انا بحاجة للحب ما هو رأيكم؟


جراسا -

مرحبا انا حابه احكليو قصتي انا عمري 19 بس هي طويلة شوي استحملوني ..

انا شفت شباب كتير بس ما حبيت اتعرف على حدا بس انا هلأ بحاجه اتعرف على شب اكبر مني ما بدي من الجامعة لانو شباب الجامعة بكرههههههههم اشكليو همي ونحكي وهيك, وانا بكون لحالي بالبيت بزهق والله وربنا بعتلي شب ..

دخلت ع محل اتصالات و الشب صار يحكي معي بس انا ما رديت عليه لانو ما بيصير احكي مع اي حد انا جاي اشتري بطاقة واطلع وهو بلش بالحكي بسال انتي من وين؟ حكتيلو من هالدنيا فاصار انو يحكي معي انا ما رضيت لانو بعمري ما حكيت مع شب ومو متربية على هيك بس انا كل ما بروح من الجامعة بشوف وبطلب احكي معو ما بعرف اضل على ما تعودت وتربيت عليه ولا اصير متل هالبنات واحكي مع اني حسيت من طريقة كلامو انو شب محترم .

بلييييييييز ساعدوني .. وخاصة الشباب لانو الهم خبره بهيك مواضيع وايش قصد الشب انو يحبني ولا بتسلى وانا بحاجه لاهيك حب ما بعرف شو رأيكم؟



تعليقات القراء

روز
والله انت بنت بتحبي انك تصاحبي شباب كتير
يا حبيبتي هاي كلها مشاعر مراهقه مو حب ابدا
بتحسي انك بدك تصاحبي كل الشباب وبنفس الوقت بتقولي انه ما بصير احكي مع الشباب
حبيبتي عقلك في راسك تعرفي خلاصك
حكمي عقلك رجاءا اكتر من قلبك
لا تخلي قلبك يمشيكي
28-11-2010 11:00 AM
اين الوطن
شباب اليوم ثعبانين يا بطء
28-11-2010 11:03 AM
محمد القرامسة (العقبة)
السعادة ليست في تغليب العاطفة على العقل يجب عليك تحكيم عقلك قبل قلبك كثيرا من يتبع قلبه تعمى بصيرته ويرى الاشياء بغير حقيقتها حاولي ان لا تجلسي وحيده واشغلي نفسك بأي هوايه مفيدة مثل الرياضه أو القرأة ....الخ وابتعدي عن أي علاقه مع أي شاب ,امامك الحياة وغدا سوف تتخرجين من الجامعة ومن يريد الارتباط بك سيأتي طارقا بابكم منتظرا بفارغ الصبر جوابكم وهنا انت ستكونين ملكة نفسك وسترين تهافت الشباب من أجل خطبتكي فأصبري الصبر جميل واجعلي كل اهتمامك بدراستك فهذا افضل لك ,. .......@yahoo.com
28-11-2010 11:08 AM
ماجدة
لسى بكير ما انت صغيرة صح انو الحب بعرفش صغير ولا كبير بس احسن لا الك خلي الحب هو بيجي مش انت بدوري عليه والله احنلك حبيبتي
28-11-2010 11:15 AM
فتاه
ماترجعي على المحل لانه اللي متل هذا الشب بكون كل ما تدخل صبيه على المحل بحكي معها يعني متعود على هيك اسئلي عنه بتلاقيه ما مخلي وحد ه من شره
28-11-2010 11:32 AM
مجدي
انتي مش بحاجه للحب انتي بحاجه لما هو اكبر
28-11-2010 11:34 AM
احمد القبطاوي
طنيــــــــــــب عليكي اوعك تغلطي مليح انك لسا بداية الموضوع ومحافظة على حالك

انت امثالك قلائل هالايام ، ما في شب بمشي بالامور هذه الا بكون قصده ونيته مش شريفة

لا تتورطي بغضب من الله وعندها لن تقوم لكي قائمة لا تنخدعي بكلام الشباب كلوا نفاق

الي بسمح لحالو يحكي مع بنت ويتمتع بصوتها فهذا لا يريد الحلال انما يريد الحرام

اذا الواحد قال لمثل هاؤولاء من الشباب الي بحكو مع بنات الناس اعطيني رقم اختك احكي معها
ضغتو برتفع وجهوا بصير مثل الكندرة (اعزكم الله)ولو يطلع بايدو يعمل مشكلة مابقصر

اثبتي واستغفري الله وصلي وكوني مخلصة لله تعالى وسوف ترين كيف ان الله مع العبد المخلص
كوني مميزة بفعل الخير
28-11-2010 11:40 AM
ناصر العوضات
مرحبا انا اول مره بعمري بشوف وحده بدوره على علاقه حب عبر الانتر نت الحب يابنتي مابيجي هيك الحب اكبر من انو احنا ندور عليه الحب بيجي لوحده مش عن طريق تعليق .....حب ايه اللي انت جاي تقول عليه انت عارف ابله معنلى الحب ايه.....
28-11-2010 11:58 AM
فسفسه
بلييييييييييززززز ساعدوها ياحرام
28-11-2010 12:03 PM
العمرو
حبيه شويه
28-11-2010 12:10 PM
نقطة نظام

هل تريدين الحقيقة ؟ وهل تبحثين عنها ؟ هل تريدين حقا أن تعيشي قصة حب مع فتى أحلامك ؟!!!!!....إذا فاسمعيني جيدا وافتحي قلبك إلى كلام يخرج من شاب إلى فتاة.... ولكن من شاب يريد أن ينقذك..لا يغرقك..

أختي فتاة الإسلام.. ما هو الحب؟ ولماذا خلقه الله؟...
أولا وقبل كل شيء,إن الإسلام لم يحرم الحب بحد ذاته كمشاعر وعواطف , بل منع العلاقة التي تحدث بين الرجال والنساء قبل الزواج.....ولكن لماذا ؟؟!!!!!!!

في البداية, من وجهة نظر واقعية,اسألي أي إنسان منصف, شاب كان أم فتاة..متزوجون كانوا قد عاشوا قصص غرامية متعددة قبل الزواج..اسأليهم .. ما هو تأثير علاقاتك الغرامية السابقة على حياتك الزوجية بعد أن أصبح لديك أسرة وأولاد ..... أنا سأجيبك عنه: وسوف أتكلم من وجهة نظر الشباب:

إن كل شاب عندما يتزوج , يلزم منه أن يرتبط بزوجته وألا يحب غيرها,وهذا هو الواجب عليه وعليها. ولكن للأسف يحدث شيء لم يكن يتوقعه, وهو عندما يعيش مع زوجته, يبدأ الشيطان بعملية وسوسة, فيقول له: قارن بين زوجتك وبين اللاتي كنت تقيم معهن علاقات غرامية...فواحدة شقراء ذات خصر نحيل..وأخرى بيضاء ذات عيون رائعة..و و و ..عندها يبدأ الرجل بإجراء هذه المقارنة,وذلك بسبب تأثير ما كان قد عاشه في الأيام الخوالي..وفي لحظات الضعف هذه, يتسلل الشيطان إلى قلب الرجل ويقذف في قلبه البغض والكره لهذه الزوجة المسكينة, التي قد تكون لا تملك تلك المواصفات,حتى يصبح الرجل يرى كل شيء منها سيئا ولا يعجبه شيء ...وهكذا..حتى يوقع البغضاء بينهما وبعدها.....الطلاق.

نعم أختي..صدقيني, هذا ما يحدث للشاب أو الرجل..صدقيني أنا شاب وأعلم جيدا ما يدور في أذهان الشباب والرجال..وكذلك النساء والفتيات, يجرين المقارنة السيئة السابقة.
إذا من وجهة نظر واقعية واجتماعية, ظهر لنا أن هذه العلاقات سوف تؤثر على علاقة الزوج بالزوجة, وذلك عبر تذكر الأيام الخوالي....فانظري إلى المشاكل التي تحدث في البيوت, وكما تعلمين البيوت أسرار.

أما الآن فتأملي معي هذا الرسم البياني, وأرجو ألا تتسرعي وتقولي أني أخون وأشك بأحد..ولكن هذا هو الواقع الذي أعلمه تماما وهذا من خلال معايشتي لكثير من القصص التي رأيتها..

لنرى ونعيش أحد التجارب التي من الممكن أن تحدث مع إحداكن في المدرسة مثلا: تخرج الفتاة من المدرسة مع صديقاتها , فإذا بشاب وسيم, يضع على شعره الزيوت و العطور وووو.. فيقع نظرك عليه وهو كذلك,وهذه هي الدرجة الأولى من السلم الأعلى.وبعد هذه النظرة يبدأ تفاعل المشاعر, ثم تتحول إلى إعجاب, وهذه هي الدرجة الثانية. وبعدها يبدأ مسلسل النظرات والضحكات..وهكذا, بعد عملية التعارف وبعد فترة من الزمن, يطلب الشاب من الفتاة أن يسمع منها كلمات تشعره بنشوة الحب, كما هي كلمات الأغاني التي قد تأثر بها. ثم يتكرر هذا الطلب وهكذا حتى يتحول إلى رغبة لدى الشاب يريد أن يفرغها, وتتحول إلى غريزة حيوانية تطالبه بالمزيد .... حتى يقع المحظور والعياذ بالله . ولكن هذا قد يأخذ فترة من الزمن حتى لا يكون الأمر مفاجئا. وهذه هي طريقة الشيطان: طريقة الخطوة خطوة. وهذا ما حذرنا منه الله تعالى في القرآن الكريم وقال( ولا تتبعوا خطوات الشيطان ) .. لاحظي أن الله تعالى لم يقل ولا تتبعوا طريق الشيطان,بل لا تتبعوا خطوات الشيطان. لأن الشيطان ماكر خبيث, يشعر الفتاة أن الموضوع بسيط. فكلما عظمت أحد الخطوات بعين الفتاة, جاء الشيطان وبسطها لها حتى تهون عليها ثم تبدأ بمسلسل التنازلات..واحدة تلو الأخرى, حتى يزول الخوف من الذنب ويبدأ الحياء بالتلاشي شيئا فشيئا, إلى أن يقع الفأس بالرأس, وعندها لا ينفع الندم. وإذا أردت التأكد فاسألي أصحاب التجارب السابقة..................
عود على بدء....

أما الآن أريد أن أرجعك إلى ما قد بدأت به أولا. ونقول هل حرم الإسلام الحب؟ أبدا لم يحرمه. ولكن في إطاره الشرعي. ولتسمعي معي هذه الوقفات من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم مع عائشة الطاهرة رضي الله عنها, وليتعلم كل امرأة ورجل من هذه الدروس الرائعة.

-1- كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لعائشة رضي الله عنها: حبي لك كعقدة في حبل!!!!! فتضحك هي رضي الله عنها, ثم كلما مرت عليه سألته: كيف حال العقدة يا رسول الله؟ فيقول : كما هي........انظري يا أختي إلى هذه الكلمات.. بالله عليك هل يقدر أكبر شاعر في العالم بل وأكبر ممثل وعاشق أن يخرج مثل هذه الكلمات.
تأملي هذا الموقف..

-2- كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا حاضت عائشة رضي الله عنها: يلاطفها ويداعبها.وكانت إذا شربت من كوب الماء أخذ النبي صلى الله عليه وسلم هذا الكوب وبحث عن موضع شفتيها وشرب من نفس المكان الذي شربت منه...........( آسف للتطرق لبعض الأمور الحساسة ولكنه الإسلام ولا خجل في الإسلام..بل الحياء من الإسلام).

-3- سأل عمرو بن العاص رضي الله عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم: يا رسول الله من أحب الناس إليك؟ قال: عائشة!! قال يا رسول الله من الرجال؟ قال: أبوها..تخيلي أختي المسلمة ..هل يستطيع الرجل في هذه الأيام أن يجيب مثل هذا الجواب بل ويلفظ اسمها أيضا...
إذا الإسلام لا يحرم الحب, بل يحرم العلاقة التي تكون في غير إطارها الشرعي.

أخيرا
: أريد أن اختم بحكمة الله في خلق الحب: عندما خلق الله الإنسان, وخلق أعضاءه, خلق لكل عضو من الأعضاء طاقة معينة ومحدودة لكي نصرفها فيما يرضي الله. فمثلا, خلق الله العين وأعطاها طاقة النظر لكي تبصر ما هو حلال لها. وكذلك الأذن والسمع, واليد والعمل ....الخ . وكذلك أيضا القلب, فقد أعطاه الله طاقة, هذه الطاقة هي الحب والعواطف, فانظري يا أختي أين تصرفي هذه الطاقة..أتصرفيها في هذه العلاقات وتنفذ منك؟؟؟!! لكي تصابي بما أصاب قلوب الأزواج الذين تحدثنا عنهم من قبل. حتى لا يجدوا حبا يتبادلونه أبدا..

يا أختاه أرجوك فكري جيدا....نحن أمة يتكالب عليها الأمم الباقية..يا أختي أرجوك أنت قلعة من قلاع الإسلام..إياك أن يؤتى الإسلام من قبلك, وأن يخترقوا هذا الحصن وأنت فيه..وإياك أن تفتحي هذه القلعة لكل ذئب يطرقها...ولكل متسول كذاب...بل افتحيها لرجل يستحقها ...لرجل لا يمل من حبك إذا أحبك..ولا يؤذيك إذا كرهك..بل يحافظ عليك...أتعلمين من هذا الرجل؟ ...إنه الشباب المؤمن..الشباب المحافظ الملتزم..هو الذي سوف يحفظك...

فبالله عليك إياك وأن تخدشي حياءك...وإياك أن تخوني أهلك وأبويك ..وأن تخوني الإسلام....وأخيرا إياك أن تأتي يوم القيامة وتري الرسول صلى الله عليه وسلم فتركضي إليه ..تريدين أن تتحدثي معه فيعرض عنك ويقول لك:لا تقتربي مني فأنت من الذين خذلوني....وضيعوا الدين.
28-11-2010 12:27 PM
المهندس صهيب
هاد اكيد شب بتسلى.... لانو كل يوم بتيجي الف بنت تشتري من عندو وكل وحدة بقعد يلف بالحكي معها... بعدين اذا بدك تحبي حبيلك واحد جامعي او مهندس...مش تحبيلك حيالله واحد.. عشان تقدري تفهميه ويفهمك..
حاولي انك تحبي مهندس لانو ما رح يكون فاضي والشغل فوق راسه..
انتي بأي جامعة بتدرسي؟؟؟
28-11-2010 01:41 PM
الســـــــــــــــــــــــاهر
يااا حلالاوة للمره الثالثـــــــــــــــــــــــة ,....

يعني افهم من كلامك انك يااا بطـــــــــــــــه بالجامعه ,, بس اسمحيلي لازم بما انك بالجامعه ما تكوني لهدرجــــــــــــــــــــــــــة خاااااااااااااااام ,,,,

ترى والخام بوقع ع راسه طببببببببببببببببببببببببببب ,., اقلك ليش’’’ لانه مش من مجرد كلمه وله نظره وله حركــــــــــــــــــــه ,, وله من تصبب ,,, توقع البنت بمخالب واحد زيــــــــــــــــــــي ,, يعني بس ارمي كلمه وسلامتك وتعيشي تتدحرجي ع الدرج ادحرج ,,;-)

ارفع راســـــــــــــــــك ,, كوني واثقـــــــــــــــــــــه بنفسك ,, شدي براغيكي شوووووووي ,,, واعرفي انتي رايحه وين ,,,

مش معناته كل ما حكت البنت مع اي شب صاااااااااااااااااار حبيبهاااااااااااااااا ,,, ولا معناته كل ما حكى الشب مع اي بنت صارت حبيبته ,,,

ياااا ستــــــــــــــــــي ادخلي بمجتمعك بالجامعه بشكل صح ,,, اتعاملي مع زميلاتك وزملائك ,, بشكل صح ,,, والخجل ,, والبنت الخااام بتجيب لحالهااا الدور من اول طلعــــــــــــــه هــــــــــــــه ,, كوني قد حالك واتعاملي مع الناس بطريقه عاديه ,,, ومش غلط انه الواحد يختلط مع البشر بالشكل الصحيح ,, مش من اول نظره تقلبي ع ظهرك ,,, ترى الدنيااااا مش هيك ,, واذا بتعرفي حالك لا بترسلي ولا بتستقبلي بهيك قصص ,, بنصحكككككككككككككككك ترى ديري بالك ,, انتي من النوعععععععع ,,, ولالا بلاشششششششششششششششش

اكيد انتـــــــــــــــي اعرفتي شوو بعني ,,, طولي بنطلونك شوووووي ,,, وادخلي بمجتمع الجامعه بشكل طبيعي ولا تكونـــــــــــــــــــــي خام من كلمه ونص ينقلب ضبااااان عقلك ,,, للحوار بقيــــــــــــــــــــــــــــــــه طبعاااا الجوارح عندهم البلســـــــــــــــم صح يااا جوارح ,,, ايوووه صـــــــــــــــــــــــــــــح ,,,

اقلك نصيحه خديلك دوره هــــــــــــــــون بتطلعي بتدي حقـــــــــــــــــن :-D:-D:-D
28-11-2010 01:46 PM
خريستو مان
بدك تحكي معو لا تثقلي عليه كثير شويه شويه ولما يجي بدو يحكي معك اسمعيه للاخر وانتي احكي معه وشوفي هو بيستاهل حبك اله ولا لأ وانتي بتقرري بس انا بدي انصحك نصيحه انسي الحب وانسي كل الشباب وخليكي بدراستك لسى بكير ع ها السواليف هاي

اقلك حبيه وفكك من الدراسه عيشي حياتك زي ما بدك انتي الي انتي مفتنعه بيه سويه
28-11-2010 02:05 PM
خريس
بقطع ايدي اذا ما ابتعرفي الف شب
28-11-2010 02:12 PM
ام الين
انتي مش بحاجه للحب انتي بحاجه لحدا يدعس على راسك
28-11-2010 02:30 PM
امبراطور الظلام
انت بحافة كندرا تتقطع على وجهك اكيد انت مو حلوا حتى حد يحبك:-P:-P:-P:-P
28-11-2010 02:39 PM
GOTHIC LORD
تعليقي راح يكون بعكس المجريات... اغلب التعليقات متل ما تعودنا عليها بتمشي بطريق واحد مقسوم الى مسربين, مسرب بيمشي على كيف المتدينين الي زهقونا بنفس الحكي بكل مكان, و مسرب بيمشي على كيف الهمل و الاغبياء الي نازلين تجريح و مسخره و سب و ما بيعجبهم العجب...

بالنسبه للصداقات بين الجنسين فهاد شيه لابد منو عشان تعرفي و تتعرفي و يصير عندك خبره, و بالمستقبل ما ينضحك عليكي, بس خليها من بعيد لبعيد في اماكن عامه مزدحمه, لا تبعدي كتير عن بيتك , و اهم شيه ما تطلعي لحالك اولها خلي حدا من صاحباتك معاكي, و لا تطولي بره البيت خاصه هلا شتويه و النهار قصير, الحب ما بيجي بنهار و ليله, ولا باسبوع ولا بشهر, لا حدا يضحك عليكي بكلمتين و يعلقك فيه, هاد بيكون بدو يستغلك, واحد حاول يعاكسك او يحكي معك مهما بدر منو من حسن نيه لا تأمنيلو, احنا بمجتمع غريب الاطوار و الكل بدو من الكل, ما حدا بيعطي بدون ما يكون مأمن المقابل مسبقا, كمان شغله مهمه لا تعطي رقمك لأي حدا الا لشخص موثوق جدا, لأنو باعدت الشباب بتلاقي رقمك لف على كبشه شباب و الجمله الشهيره " هاي رقمها و زبط حالك معها , بس لا تجيب سيرتي " ... لا تكنكني و تحكي على التلفون ساعات و ايام, حتى لو هو رن عليكي و كانت المكالمه ببلاش هاد شيه مرفوض و بيعمل مشاكل بينكم, لازم تعرفي انو اغلب قعدات الشباب بيحكو فيها عن البنات, و الرجوله بنظرهم هو كيف زبط بنت , و كل ما كانت البنت تئيله و قدر يزبطها بيعتبر حالو ما حدا أدو, و طبعا غير الحكي الي ما بينحكا بيكونو يتفاخرو فيه على اساس انو الشب كاسر عينها للبنت, البنت بريئه بتكون وثقت فيه و حبتو من ألبها و هو بيكون يعتبرها مجرد بنت موجوده لغرض معين و غيرها كتار, يعني عديمين الاحساس بالمسؤوليه تجاه صديقته و انو يمكن تتطور علاقته فيها لزواج و بيت و اولاد متل العالم و الناس الطبيعين, بيحكيلك طلعت معي و خبصت معي و انا مو زوجها يعني راح تعمل هيك مع الكل, مع انو البنت بتكون ماسكه بئيدو على انو زوج المستقبل و بيرميها بعد ما ينهشها متل الكلب... ديري بالك ولا تتهوري, حطي بالاعتبار انو الرجل الكبير بيطلع على البنت الي بيعمرك على انها مجرد جسد, انا عممت شوي بس هاد هو الواقع للاسف, يمكن تعميمي يكون مؤثر في بعض الناس على انهم يشمو شوي و يرجعو بشر ...

و نصيحتي, ابعدي عن الصداقات الي متل هيك, الصدفه و الزمن الي بيعطيكي صديق مو اي واحد بيحاول يحكي معك و يزبطك من الشارع ممكن يكون صديق...
28-11-2010 03:33 PM
وليد
بسم الله
منابر ألعلم والتعلم
صروح تسكنها الشياطين أ، البحث عن الكنوز التي توارة تحت التراب
أجعل من القران حكما يفصل بين الحق والباطل وان استطعت لا تنسى ذكر الله
28-11-2010 04:47 PM
ايفان
حبيبتي الحب مو عيب ومو حرام بس ماتستعجلي وتربطي شعورك باول شخص بتشوفيه

استني وبس تحسي انو هذا هو الشب المناسب مو غلط
واعرفي انو انتي الي بتحطي حدود لهيك علاقات
وبلاخير ممكن تمر عليكي تجربة وتنين وتلاتة عادي انتي بتختبري مشاعرك وهذا شي طبيعي بلنسبة لعمرك بس كوني واعية واعرفي انو في حدود وماتتثقي باي حدا بسرعة
والحياة حلوة بس بدها شوية بساطة
28-11-2010 05:22 PM
زهرة الجبل الى نقطة نظام رقم 11
بارك الله بك ويسلموا ايديك على هذه العبر وارجوا وادعوا الله ان يكتبها في ميزان حسناتك ان شاء الله وانا متابعة جيدة لتعليقاتك المميزة ارجوا منك المزيد وربنا يبارك في شبابك وعمرك مع اطيب تحياتي وامنياتي لك بالتوفيق
28-11-2010 05:43 PM
ل صهيب
شو يا سيد حبيبي عجبتك قصتها!!!!!!
انا بفرجيك والله غير اموتك موت
28-11-2010 06:03 PM
hom
الحب نظرة ثم ابتسامة ثم............كملي المشوار
28-11-2010 08:19 PM
الخطيب
نقطة نظام ابدعت تسلم ايدك على هالحكي
28-11-2010 08:21 PM
العاشق
انا بحبك حب حقيقي
28-11-2010 09:09 PM
المهندس صهيب الى عمري22
والله غير انا اموتك... ليش بتكتبي تعليقات هون؟؟؟؟؟؟ وتخلي الناس يقرأو كتابتك؟؟
اوعك اشوف تعليقات مرة تانية الك هون...
بعدين حبيبتي اوعك تفكري اني ناسيكي....!!! بس والله بتأخر بالشغل شوي وفي ضغط شغل الفترة هاي..
بس انا بحبك زبموت فيكي يا قمر
وكمان يا عمري انا بعرف انك رح تقرأي تعليقاتي هون بس بدي انصح هالناس هاي"حرام"...
وانا بسراحة لو الف الدنيا كلها والقمر والشمس والكواكب كلها ما بلقا مثل رمش عينك يا نور عيني..
ب
28-11-2010 09:31 PM
المهندس صهيب الى عمري22
والله غير انا اموتك... ليش بتكتبي تعليقات هون؟؟؟؟؟؟ وتخلي الناس يقرأو كتابتك؟؟
اوعك اشوف تعليقات مرة تانية الك هون...
بعدين حبيبتي اوعك تفكري اني ناسيكي....!!! بس والله بتأخر بالشغل شوي وفي ضغط شغل الفترة هاي..
بس انا بحبك زبموت فيكي يا قمر
وكمان يا عمري انا بعرف انك رح تقرأي تعليقاتي هون بس بدي انصح هالناس هاي"حرام"...
وانا بسراحة لو الف الدنيا كلها والقمر والشمس والكواكب كلها ما بلقا مثل رمش عينك يا نور عيني..
ب
28-11-2010 09:32 PM
ل صهيب
بحبك
28-11-2010 10:11 PM
ela 28 22
al mnlom ele 3omrhom be 2o tal3o 3la elmohndas w 3la 22 wela kef elbnat elmorahkeen bt3lmoo
28-11-2010 10:13 PM
الى المهندس صهيب
والله بحسد حبيبتك فيك..... ويا ريت القا حد يحبني متل هيك
الله يهنيك ويوفئك
28-11-2010 10:30 PM
فاتنة الى المهندس صهيب
ول عليك كل هاد حب الها؟
لهدرجة هاي بتحبها؟
شو رأيك تاخدني ضرة؟ ردلي جواب.
28-11-2010 10:33 PM
هادم اللـــــــــــــــذات
بالمكرِ والاحتيال، وليعلم العبدُ أنه لا يخلّصُه من الله ما أظهره مكرا من الأقوالِ والأفعال.
فأن لله يوماً تكعُ فيه الرجالُ وتشهدُ فيه الجوارح والأوصال.
وتجري أحكامُ الله على القصودِ والنيات، كما جرت على ظاهرِ الأقوالِ والحركات.
يومَ تبيضُ وجوهٌ بما في قلوبِ أصحابِها من الصدق والإخلاصِ للكبير المتعال.
وتسودُ وجوهٌ بما في قلبِ أصحابِها من الخديعةِ والمكرِ والاحتيال.
هناك يعلمُ المخادعون أنهم لأنفسَهم يخدعون وبها يمكرون:
(وما يمكرون إلا بأنفسهم وما يشعرون، والدار الآخرة خير للذين يتقون، أفلا تعقلون).
28-11-2010 10:59 PM
من صاحب محل للمستوره
99% من أصحاب المحلات ما بيحبوا بس يتسلو وأكثر من تسلية كمان نصيحه كوني حذرة وفهمك كفاية وأصحاب المحلات أمهر من أي طالب جامعة بالإستدراج وأمهر طالب جامعة بالإستدارج دوري وراه رح تلاقيه صاحب محل أو عند أبوه أو أخوه محل.
وبالنسبة للمعلق رقم 11 (نقطة نظام) يا أخي خير الكلام ما قل ودل، وبشكل أخوي دايماً أشوف الك تعليقات متر متر ونص.
28-11-2010 11:16 PM
نصيحة اخوية
ينصحك يا اختي ما تحكي مع شب غير خطيبك لانه ما في شب بخطب بنت عملت معه علاقة
والشب لما بدو بتعرف على بنت بظهر قدامها بمظهر المحترم والخلوق والمتدين وبس البنت تتعلق فيه بظهر وجه الحقيقي ....... نصيحتي الك ما تحكي مع شب غير خطيبك بلاش ينكسر قلبك واضيع حياتك بسبب قصص الحب الكازبة واعلمي يا اختي ان اغلب قصص الحب فاشلة
ازا كان عندك وقت فراغ امليه بشي مفيد اقبلي على الله عزوجل واطيعيه بالصلاة وقراة القران
والتسبح وذكر الله صبحا ومساءا
" الا بذكر الله تطمئن القلوب " اصبري ان شالله سياتيكي صاحب الدين والخلق الي يستاهلك ويسعدك ان شالله ..... وهاد الشب ازا رايدك يتقدم لاهلك وازا رفض الاحسن انك ما تفكري فيه لمجرد تفكير
وطالما انه يعمل لمحل اتصالات ازا فهو يتكلم مع كل زبونة تدخل عليه بالمحل ولست الاولى ولست الاخيرة ويتكلم مع الكتير حتى يضمن ان تزبط معه ولو واحدة حتى يستلى فيها وعندما يمل منها يبحث عن غيرها ........ انتبهي لحالك جيدا ولا تكوني حملا وديعا بين قطعان الذئاب
28-11-2010 11:22 PM
مشطوبة : الى صهيب المهندس وحبيبته الهاملة"
عزيزي صهيب ممكن تشوفلك لعبة باربي مثلاً تتسلى فيها انت ولصهيب المعتوهة وخليكو بقصة البنت أحسن مش شابقن الجيل لورا كل مالوا
على كلن ضيعنا
عليكي يا حبيبتي انك ما تحكي مع الشب عشان هوي صاحب محل خلويات وبس
29-11-2010 12:17 AM
إلى 23
بشرفك مش انت هاشم
29-11-2010 01:12 AM
نادين
نصيحتي الك سيبك من الحب لانه كله كلام فاضي
وبل اخر راح ينكسر قلبك لانه كل الشباب كذابين
29-11-2010 01:29 AM
نادين
نصيحتي الك سيبك من الحب لانه كله كلام فاضي
وبل اخر راح ينكسر قلبك لانه كل الشباب كذابين
29-11-2010 01:31 AM
ا\
ولكم يا هبل هاي خطيبتي مش بس حبيبتي....
شايفيني هامل مثلكم...؟؟؟
29-11-2010 07:50 AM
المهندس صهيب الى30 31 32
ولكم هاي خطيبتي مش بس حبيبتي....
شو مالكم معلنين علي الحرب؟؟؟؟
29-11-2010 07:53 AM
تفاهه
تفاهه ،،،،،،،،،،،،، تفاهه تفاهه
تفاهه ،،،،،،،،،،،، تفاهه تفاهه

مش عارف هو الي بيالف هالقصص كاني بعرفها الي بتالف هالقصص ولا انا غلطان

الله يهديكو وتبطلوا تتمسخروا عالناس وتعملوا انه في ناس متخلفة وبتدور وراء هيك مواضيع تاففه
عنجد ،،،،،،،،،،،،،،، تخلف في تخلف
روحي عموه اقري كتبك وخليكي بمدرستك او انزلي عالغور شوفيلك عريس
29-11-2010 07:55 AM
عبيدات/كفرسوم
والله انا بحب احكيلك ومن خلال تجربتي واختلاطي بشباب كثير ......وجدت انة شباب اليوم لا اخلاق ولا ضمير وانتي بهذا العمر اكبر خطا انك اتحاولي تتعرفي على اي شب ....لانة لو تتعرفي على اي واحد منهم ما رح يطولك غير السمعة السيئة لانة ما رح يكون نهاية الحب الى الفشل لا الزواج...
اذا حابة تتعرفي على شب لازم يكون عمرة اقل شي 30 سنة لانة هذا العمر بمكنة من انة يكون قادر على الزواج وواعي وممكن يحافظ على البنت اما غير هيك رح يعتبر البنت دمية للتسلاية وبعدين رح يتركها .
مع تحيات مراد عبيدات
29-11-2010 08:43 AM
سواد الليل
صاحبة المشكلة ....
برايي ياعزيزتي انك تهتمي بالدراسة اكثر ولمستفبلك اكثر واكثر لانه احنا بزمن الوحووووووش الناااااااس ما بيرحمووووووووووش.... ياحبيبي قلبت حفلة رقص ... ;-):-)

اهوا بشي طبيعي انه الواحد يفكر بالحب ويفكر انه يشكي همه لاحد ويلاقيله شخص يرتاحله هذا الشي تفكير كل انسان طبيعي وعاقل بس المشكلة وين انك بنت والبنت يا زينتها بعفتها واحترامها ... واحنااا الشبااااب صدقيني بنموووت على البنت المحترمة العفيفية وتلاقي الناس عليها جيش ... فمن خلال الناااس هذه راح تشوفي كم انتي مرغوبة ومحبوبة وهذا الشي را ح يرفعك درجاااات وتقولي مع نفسك اكون مرغوبة ومحبوبة ولا اكوون بعذاب وحيرة ... ;-):-):-D

واخر شي راح يجي النصيب وانتي مرتاااحة البااال بدون حب او عذا ب الحب...... ;-):-):-D

هلا بالغالييييين ..... ;-)
29-11-2010 09:18 AM
ماجدة
يعني انت ما بدك حب بس بدك تسلاية طبعا بدو يتسلى لو بدو اياكي او اعجب فيكي احكيلو تع اطلبني من اهلي لنو هاي الطريئة الوحيدة للبنت حتى تختبر شاب متلا نا بالنسبة لا الي ازا حبيت شخص بحب اني اخدو مش بس تسلاية ولا انت شو رايك يا صاحبة المشكلة (1)
29-11-2010 10:48 AM
rameahmad35الى ماجدة
بجد انه كلامك كله صح وكلامك على راسي
29-11-2010 11:33 AM
راما
مساء الخير للجميع
ماجدة كيفك ؟ زمان ما قرأت تعليقاتك ؟
وكلامك منطقي كتير يا عسل
29-11-2010 12:03 PM
ابوفهد
يا حبي انتي بحاجة الى اشياء ثانية غير الحب ،،،،،،،،،،،،،؟
29-11-2010 12:25 PM
مغترب الى ماجدة
لك تسلميلي يا ماجدة على هالحكي الي زي العسل بشرفي اني حبيتك من كلامك بس المشكله ما بعرف بيتكم ولا اليوم كديت الجاهه
29-11-2010 12:38 PM
المهندس صهيب الى مشطوبة
والله اذا انتي مسمية حالك" مشطوطبة" انا مش عارف شو بدي احكيلك؟؟؟؟؟
29-11-2010 02:11 PM
أنا
ما في شاب محترم يا اختي
كلهم سلامتك و تعيشي
29-11-2010 02:19 PM
احمد صاحب اخر تعليق
كيفك مو غلط تحكي وتتعلمي شو بصير بالدنيا وياريت اتعرف عليكي عمري 25
29-11-2010 02:59 PM
ahmad
anh bde athrahf 000000000
29-11-2010 03:47 PM
مرور كرام
وجع يحت سنانك حت على المشكله
29-11-2010 03:48 PM
روان الحوراني
اسمعي احكيلك شي. ما في شب بالجامعة محترم كلهم كزابين وبدهم يتسلو. وانت نفس الشي تعرفي على شب بقصد التسلاية مو اكتر.
29-11-2010 08:26 PM
الى روان الحوراني
ازا انتي هيك بتفكري
ممكن تقراي تعليقي
رقم تلات وعشرين
بأسم نفس الشعور
ناطرك
29-11-2010 08:45 PM
مشطوبة الى المهندس صهيب
على الأقل انا مسمية حالي مشطوبة بس ما بتصرف زي المشاطيب .....
واذا بالفعل حبيبتك وما يحزنزن ضبها من هالنت بلاش تحبلك بعدين تعليقات الساهر وسواد اليليل وغيروا... وتتتركك لانو بنات الجيل ي ما انت شايف
30-11-2010 12:15 AM
هارب من الحياة
ايهما تفضلين الحب قبل الزواج ام بعد الزواج مع ذكر السبب بصراحه
30-11-2010 09:35 AM
روان الحوراني
وانا رقمي تسعه واحد واحد ناطرك
30-11-2010 10:18 AM
روان الحوراني
اولا مين التافه الي معلق عني في تعليق 59. وتانيا انا ما بحكي مع شباب. انا عندي بوي فرند ورح اتركه كمان لاني مش مقتنعة بشخصيتة. خجول كتير.
30-11-2010 01:20 PM
FM
الله يهديك...... فعلا كثر الفحش وقلت الحياء في هذا الزمن ؟؟؟
الله المستعان
30-11-2010 02:31 PM
نفس الشعور الى روان الحوراني
كيفك يا اطئوطه
شو هالعصبيه
عنجد كيفت عليكي
ليش بيستحي الباي فرند تبعك
انا رح بعجبك شخصيتي قويه
وجريء زياده عن اللزوم
وشوفي انك رح تحكي
يا ريتك كنت الباي فرند الي
قبل فرندي الخجول
30-11-2010 03:14 PM
انا رهف من الامارات بليز اتقبلوني معلقه جديده بهالموقع الجميل
تحياتي للجميع رهف
30-11-2010 05:28 PM
نفس الشعور الى رهف اهلا وسهلا بتنوري الموقع
اهلا رهف نورتينا
..
30-11-2010 05:43 PM
رهف الي نفس الشعور
هلا فيك ومنورة بوجودك ووجود جميع المعلقين
30-11-2010 08:52 PM
المروق

قف وانتظرني فقد أودى بي الحول

أنا الغريبة يا عمري وكم نــظرت
إليك عيــــني بقلب ملؤه الوجل

لاتتركني فإني بمغرمــــة
بحسن وجهـــــك لما اختاره الخجل

صددت عني فكاد الصد يقتلـــني
وغبت عني فكـــــاد العقل يختبل

فكرت أنساك لكني كواهــــمة
ظنـــت بأن قلوب الغيد تنتقل

فرحت أرسل طرفي في الوجوه فما
علـــمت قلبي إلا فيك يشتغل

ينام كل الورى حولي ولا أحــد
يدري بأن فؤادي منك يشتعل

فكن شفوقا وجد لي بالوصال فمـا
أريـد غيرك أنت الحب والأمل

جد لي ولا تك مـــغرورا فما أحد
رأى جــــمالي إلا إغتاله الغزل

ألا ترى قدي المياس لو نظـــرت
إليه أجمل مـن في الأرض تختجل

ووجهي الشمس هل للشمس بارقة
إذا شخــصت إليها فهي ترتحل

فقلت والحزن مرسوم على شـــفتي
وفي فــــؤادي من أقوالها دخل

أختاه لا تهتكي ستر الــــحياء ولا
تضيعي الدين بالدنيا كمن جهلوا

والله لو كنت من حور الجــنان لما
نظرت نحوك مهما غرني الهدل

أختاه إني أخاف الله فاســـــتتري
ولتعلــــمي أنني بالدين مشتمل

تمسكي بكتاب الله واعتصـــــمي
ولا تكوني كمن أغراهم الأجل

أختاه كوني كأسماء التي صـــبرت
وأم ياســــــر لما ضامها الجهل

كوني كفاطمة الزهراء مؤمنــــة
ولتعلمي أنــــها الدنيا لها بدل

كوني كزوجات خير الخلق كلهمو
من علّم الـناس أن الآفة الزلل

من صانت العرض تحيا وهي شامخة
ومن أضاعـته ماتت وهي تنتعل

كل الجراحات تشفى وهي نافـــذة
ونافذ العرض لا تجدي له الحيل

من أحصـنت فرجها كانت مجاهدة
كمريم ابنت عمران التي سألوا

ومن أضاعته عاشت مثل جاهلة
تريـد تسير من قد عاقه الشلل


أختاه من كانت العلياء غــــــايته

فـــــليس ينظر إلا حيث تحتمل

أختاه من همه الدنيا سيخسرها
ومن إلى الله يسعى سوف يتصل

أختاه إنا إلى الرحمان مرجعنــــا
وســــوف نسأل عما خانة المقل

أختاه عودي إلى الرحمان واحتشمي
ولا يـــــغرنك الإطراء والدجل

توبي إلى الله من ذنب وقعت به
وراجعي النفس إن الجرح يندمل




قيل ان من القاها هو شاب سوري القاها في الحفلة الختامية للدراسة فيجامعة دمشق فأبكت جميع الفتيات


لاَ يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
سورة البقرة:286



30-11-2010 11:54 PM
مالك الحمايده
عزيزتي انت الان في مرحلة جديدة في حياتك لاتتركي العواطف تحكم مكان العقل. علاقه غير مبنيه على اساس لانه ماظل حب حقيقي في هذه الايام كله يبحث عن التسليه
01-12-2010 01:38 AM
ABBA
وأنا جاهز...!!!
01-12-2010 09:05 AM
rameahmad35 الى رهف
بتنوري جراسا وبتنورينا كمان
اهلا وسهلا وميت مرحبا
01-12-2010 09:08 AM
روان الحوراني
اووووف ما الي نفس اليوم اروح عالجامعة.نعساااااانة كتير كمان محتارة شو بدي البس.!!
01-12-2010 10:31 AM
العقرب الى روان
لك تمشي على رمشي .......الحلو شو ما لبس بيضلو حلو ...........:-P
01-12-2010 11:42 AM
العقرب الى روان
البسي خمار هع هع هع
01-12-2010 11:42 AM
نفس الشعور الي روان الحوراني
ردي علي
01-12-2010 12:10 PM
فاعل خير
شوفي يا حبيبت قلبي بقلك المثل يا مأمن للرجال يا مأمن للمي بالغربال
01-12-2010 04:26 PM
رهف اليrameahmad35
اهلا فيك ومرحبا فيك كمان ومنور انته والمعلقين ;-)
01-12-2010 07:35 PM
طيبتي سبب مصيبتي
الحب يا سيدتي ليس رواية شرقية يتزوج في نهايتها الأبطاااال
01-12-2010 09:15 PM
rameahmad35 الى رهف
انت الي منوره
وحياك الله انت وكل اهل الامارات
انت اردنية الاصل وعايشه هناك او انت جنسيتك اماراتية؟؟
02-12-2010 08:18 AM
روان الحوراني
ياااااااااي بكرة الجمعة.. يعني عطل يعني نوم للعصر!! وبعد ماصحى بدي ازور اخوي واحكيلو يطلعنا نتعشى برى البيت..
02-12-2010 01:26 PM
rameahmad35 الى روان الح
بجد نيالك هاي السلبطه على الاخوان نيالك شو سلبطجيه بس اخوك مو غريب
وشكلكم بتحبوا بعض الله يديم المحبه ومن هلا نوم الهنا
02-12-2010 01:58 PM
رهف اليrameahmad35
انا اردنيه من اصل فلسطيني ووعايشه بالامارات هلا فيك وحياك الله يا ابن بلدي
02-12-2010 03:49 PM
نفس الشعور الى روان الحوراني
يا ريت تحكي معي
وتحكيلي وين رح بتروحو
02-12-2010 04:43 PM
فكر فكر
لا اطمني الشب بتسلى ( مكتب اتصلات كمان ياحبيبي )
على رقبتي بخربط بين سعاد وسميرة وسوسو وماجدة وعواطف اكمل ولا خلص
02-12-2010 05:31 PM
روان الحوراني الى 79 و81
يسلمو كتير شباب.. اما بالنسبة وين رح نطلع فهاي الشغلة بترجع لاخوي. والله السلبطة كتيييييير كويسة. الوحدة بتسلبط على اخوها بشوية لبس و على اخوها الثاني بمصروف زايد عدا عن مصروف الي بوخذو من بابا.
02-12-2010 07:40 PM
علوش طوباسي
الحب شي حلو كتييييييييير
بس يا صديقتي ما تنغري بكل هاد الكلام بالنسبه لالي حلو الواحد يلاقي حبيب لالو يوقف جنبه
بس والله مو عارف شو بدي قلك
بس تمهلي قبل ماتاخدي قرار
03-12-2010 02:20 AM
زهير عويدي العبابادي
نصيحه لا لانو يمكن الشب يكون مش حلو انا حلو شو رايك
03-12-2010 07:36 PM
العيون السود
يخرب بيت الحب شو بذل
03-12-2010 10:29 PM
ابو سند عربيات اسلط خط احمر
مافيه حب اصلن في ايامنا هاي روحو نامو >-(:-P
04-12-2010 10:19 AM
العلاونه
حبيبتي-استني-نصيبك-وهاد-الشب-اكيد-عجبه-شي-من-جسمك-مش-اكتر-خليكي-على-ما-تربيتي
04-12-2010 02:04 PM
شاب
انا اتزوجك
04-12-2010 03:03 PM
نغم
والله كل الشباب بضحكوا على البنات:
04-12-2010 07:29 PM
سنفورة امورة الى العقرب
شو يا عقرب
ان غاب القط العب يا فار؟؟؟
ممكن تحكي لجراسا يعطوني ايميلك؟
04-12-2010 09:00 PM
الافعى الى سفوره اموره
ممكن تشوفي تعليق
رقم تلات وعشرين
والله من زمان نفسي
احكي معك واطمن عنك
لانك غبتي عن زاوية كشكول
اكتر شي بعلق ب كشكول
بصراحه فقدتك
الافعى مش اسمي
اذا حكيتي بتعرفيني
04-12-2010 10:43 PM
rameahmad35 الى رهف
انا الي اتشرفت بمعرفتك
ممكن ايميلك؟؟
انا ايميلي ...............
05-12-2010 07:54 AM
rameahmad35 الى روان
على هالسلبطه كلها اكيد اكيد اكيد
رح تكوني هلا مشتريه سياره وبمعمره بيت
الله يرزقك
05-12-2010 07:56 AM
الى سنفوره
اكيد عرفتي مين انا .......:-D
انا .... ..............................

ميلالالالالالالالالالالالادي ...... ع ق..........;-)
05-12-2010 12:58 PM
سنفورة امورة
بصراحة لا ما عرفت
احكي لجراسا تبعتلي ايميلك;-)
05-12-2010 02:31 PM
سنفورة امورة
منشااااااااااااااااااان الله اعرف مين هالخفيييييييي يلي بحكيلي انه بعرفني
افعى ممكن تحكيلي مين انت او خد ايميلي من جراسا
05-12-2010 10:52 PM
ملحم
انا انصحك ان تحبي عزرا ئيل = ملك الموت === حتى ترتاحي وترحي اهلك والمجتمع ===== عودي الى رشدك وتذكري الموت وسمعتك ------ واللة يهدك الى طريق الاسلام
06-12-2010 02:18 AM
الأفعى الى سنفوره امورة
ما بعرفك معرفه شخصيه
كنت انا وانتي كتير صحاب على زاوية كشكول
حكيتلك اقرأي تعليقي رقمو تلات وعشرين بهادا الموضوع
06-12-2010 11:52 AM
سنفورة امورة
يعني ما بدك تحكيلي مني انت؟؟؟؟
و الله ما عرفت
عادي اخد ايميلك من جراسا؟؟؟
06-12-2010 03:11 PM
الافعى الى سنفوره امورة
حاذفين تعليقي
الي رقمو تلات وعشرين
06-12-2010 04:28 PM
سنفورة امورة
المحررة: لماذا هذا الاحساس يا سنفورة امورة؟
07-12-2010 09:32 AM
الأفعى الى سفوره امورة
كيفك يا سنفوره شواخبارك
بدي احكيلك عن
ميلادي انتي وشطارتك
........كانو حاذفين تعليقي
بهاد الموضوع تلات وعشرين
بتأسف منك لانك تغلبتي وما
كان موجود 1
07-12-2010 09:53 AM
سنفورة امورة
المحررة الى سنفورة الامورة
: اسرة جراسا كاملة تشكرك على ابداعك في مدحنا....ولكن نحن لا نتعمد شطب او حذف اي تعليق ما لم يتخلله الفاظ غير لائقة او تسئ للاخرين.
07-12-2010 11:04 AM
سنفورة امورة
المحررة: العفو يا سنفورة امورة
07-12-2010 01:18 PM
محمدخير درابسه
انا محمد خير الدرابسه انا بساعدك بأني ازوجك وبلغ عمري 20عام بحبك
31-12-2010 06:21 PM
محمدخير درابسه
انا محمد خير الدرابسه انا بساعدك بأني ازوجك وبلغ عمري 20عام بحبك
31-12-2010 06:22 PM
النجم اللامع
انا من خبرتي بحكي انو بتسلها ،لسا الحياة قدامك ،الحب هو اللي بيجي هيك من دون سابق انذار و من دون بحث ،فتروي يا بطه .....و كيف راح تساعدها يا محمد خير الدرابسه ؟؟ فيك تساعدني يا ترى ؟؟؟؟؟
04-01-2011 01:51 AM
كركي مغترب
فوربك لنسالنهم اجمعين عما كانوا يعملون)

يا اخوان الي عنده كلمه طيبه يحكيها ولا تكونوا ممن يحبون ان تشيع الفاحشه
05-01-2011 12:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات