شباب الأردن يسحق كفرسوم 8-1


جراسا -

حقق فريق شباب الأردن فوزاً ساحقاً على كفرسوم وتغلب عليه 8-1 السبت في المرحلة التاسعة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وسجل الأهداف الثمانية لشباب الأردن، عمار الشرايدة (ثلاثة أهداف) وعبد الله خالد ذيب وكابالونجو وعمر غازي عواقلة وأحمد مرعي (هدفان) بينما كان هدف كفرسوم من نصيب جوزيه وسجله من ضربة جزاء.

ورفع شباب الأردن رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد كفرسوم عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

كذلك تغلب البقعة على الأهلي 3-صفر ليرفع البقعة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد الأهلي عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر الأخير.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم تغلب الرمثا على منشية بني حسن 1-صفر ليرتفع رصيد الرمثا إلى 13 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد منشية بني حسن عند 11 نقطة في المركز السابع.



تعليقات القراء

قيس الجندي
مبروك الفوز للمرعب شباب الاردن والى الامام ومزيدا من الانتصارات
27-11-2010 10:59 PM
ليث الجندي
ابارك الفوز لنجم الاردن الجديد شباب الاردن ( اسود غمدان )
27-11-2010 11:03 PM
حسين
عقبال ما تغلبو الفيصلي
28-11-2010 11:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات