شركة العطارات للطاقة تحصل على شهادة منطقة خالية من التدخين


جراسا -

منحت مؤسسة الحسين للسرطان "شهادة منطقة خالية من التدخين" لشركة العطارات للطاقة، حيث تم تصنيفها كمنشأة خالية تماما من التدخين وذلك تجسيدًا لاهتمامها بالصحة كمحور أساسي من محاور الاستدامة، وتأكيدًا على دورها المتنامي في توفيربيئة صحيّة آمنة وخالية من التدخين للموظفين.

مدير قسم السلامة العامة، المهندس رامي ابو عياش، أوضح انه منذ بدء انطلاق الشركة حرصنا على وضع القوانين الداخلية التي تحظر التدخين تماماً في مرافقها، تأكيداً من الشركة على اهتمامها بتوفير بيئة صحية ملائمة لكافة الأشخاص، ومنحهم حقّهم بالوجود في مكان خالٍ من التدخين. قد حققت شركة العطارات كافة المتطلبات والشروط في الحصول على شهادة "منطقة خالية من التدخين" التي تدعو إليها مؤسسة الحسين للسرطان بتعاون وجهود كافة الموظفين بعدم التدخين في جميع مباني الشركة والامتثال لقوانين الشركة والالتزام بتطبيق قانون الصحة العامة.

ويعد مشروع العطارات أكبر استثمار أجنبي داخلي في المملكة بكلفة تقدر 2 مليار دولار ويوفر أكثر من 1000 فرصة عمل طويلة الامد للأردنيين وأول مشروع يحقق المنفعة من موارد الصخر الزيتي المحلية. وتكمن أهمية مشروع العطارات كونه مشروعا استراتيجيا يتعلق بأمن الطاقة حيث سيسهم في تقليل اعتماد الأردن على الغاز المستورد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات