بالوتيلي .. خطوة واسعة إلى الوراء للنجم المثير للجدل


جراسا -

في خطوة مستغربة بمسيرة النجم الإيطالي المثير للجدل، انتقل ماريو بالوتيلي إلى نادي مونزا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وأعلن النادي الذي صعد إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، ضم المهاجم الدولي السابق بعقد قصير الأمد، يمتد حتى نهاية الموسم الجاري فقط.

ولم يكن بالوتيلي يرتبط بأي ناد منذ رحيله عن فريق مدينته بريشيا هذا العام، وسيلتحق اللاعب البالغ عمره 30 عاما بلاعب وسط آخر سبق له تمثيل ميلان الإيطالي، هو الغاني كيفن برينس بواتنغ.

وقضى بالوتيلي مسيرة مليئة بالمشكلات خلال اللعب في مجموعة من أكبر أندية أوروبا، منها ميلان وإنتر ميلان في إيطاليا، ومانشستر سيتي وليفربول في إنجلترا، ونيس وأولمبيك مرسيليا في فرنسا.

وشارك "سوبر ماريو" في 36 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا، سجل خلالها 14 هدفا.

وفي عام 2018، كان سيلفيو برلسكوني مالك ميلان السابق قد اشترى مونزا، بعد 3 سنوات من هبوطه إلى الدرجة الرابعة بسبب الإفلاس.

وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات