انا بدي مساعدتك بمشكلتي ..


جراسا -

القصة إني بحب واحد وإن شاء الله رح نرتبط لكن انا لحد الآن ما بفهم عليه كتير يعني كتير بعصب وكتير بنتخانق بس أنا وياه بنحب بعض وما بتخيل حياتي بدونو وهوي كتير غيور وعصبي ولما بيزعل ببطل يرضى يحكي معي ولا حتى يسمع صوتي حتى مسجاتي ببطل يرد عليها شو أعمل عنجد بدي حل أرتبط فيه لإنو الجمعة إن شاء الله جايين يطلبوني أهلو ولا ما أكمل معو بلييييز بدي جواب وحل

(الرجاء عدم كتابة أي ملحوظة سخيفة ولكم الشكر)



تعليقات القراء

انسب شي لمشكلتك البسيطة
عليك بالاستخارة و الدعاء ..... و لا تنسي انو الحياة اخد و عطى و لازم نتحمل بعض
موفقة.....:-)
26-11-2010 02:56 PM
الصبر
طالما أنه صادق وأنتو بتحبو بعضكما استمري معه، لأنه لا يوجد إنسان بلا عيوب، ويمكن عصبيته بسبب عدم تفهمك لمشاعره أو الضغوط التي يمر بها، أصبري عليه شويه وتفهميه أكثر و مو كل يوم بتلاقي واحد يحبك وشاريك وتحبيه..الله يوفقكم
26-11-2010 03:02 PM
ساكنه بحاره شعبيه
طب لب قالوا عنه حب !!

منييييييييييييييييييين حب تنين طايشين حابين يزيدوا حالات الطلاق في البلد بعد مده حاله زياده!!
26-11-2010 03:04 PM
نقطة نظام

الدكتور سول جور دون – أستاذ علم الإجتماع في فرنسا-

أغضب العشاق والمتحابين بدراسته الميدانية التي أكد فيها

أن ( 85% ) من زيجات الحب والغرام تنتهي بالطلاق أو بالمشكلات التي تنغص حياة الزوجين وتذهب ما كان بينهما من حب

في المقابل فإن الزيجات القائمة على العقل والإختيار التقليدي نجحت واستمرت .

في تفسيره لنتائج دراسته يقول سول :

في النوع الأول من الزيجات تظهر العيوب بجلاء بعد الزواج بعد أن تكون اللحظات الجميلة ذابت
والعواطف تبخرت والمشاعر الرقيقة ذهبت أدراج الرياح،

وهو زواج يؤخر الى الوراء لأن المتحابين يهملان عملهما أو دراستهما وعلاقاتهما الإجتماعية ويقضيان معظم الوقت في مطارحة الغرام وتبادل عبارات الهيام فتكون النتيجة ( أن 85 % ) من من زيجات الحب تنتهي بالطلاق

بينما لا تتجاوزتلك النسبة ( 5 % ) في الزيجات التقليدية التي تعتمد على العقل والتريث ولا تستند الى الإندفاع العاطفي فتنهار عند أول منعطف .


يقول د. سول : إن الإندفاع العاطفي يعمي عن رؤية العيوب ومواجهتها ويوهم الشاب والفتاة أن الحب يصنع المعجزات بينما يعمل الطرفان في الزواج التقليدي على انجاح ارتباطهما ويعرفان أن الزواج مسؤولية وأعباء وتسامح وتنازل ،

في الوقت الذي يعتقد العاشقان أن الزواج رحلة حب لا نهائية تخلو من المشاكل .
26-11-2010 03:40 PM
امبراطور الظلام
الى صاحبة المشكلة هاي امور بينك وبينو ما زال الامور وصلت هيك تروكي وبلاش تنشري كل اشي عنو >-(
26-11-2010 03:44 PM
امبراطور الظلام
حبيبي بعيني لك دمعه ........كلام بقلبي ما سمعه
اريد احكيلك وارجع...........تعال بخاطري بسرعهB-)B-)B-)B-)B-)>-(
26-11-2010 04:02 PM
وليد
بسم الله تعتبر الأفكار التي تطلقها أحدى المعلقات بأسم عاقلة أفكار متجذرة من الماضي السحيق كما تلاحضون في كل تعليقاتها تدعوا الى الحرية والمساواة بين الرجل والمرأة وبدون أي رادع أخلاقي وتجمع في التعاليق الكثير من الأدلة التي تتلأم مع حقيقة ماهو ه مطبق على أرض الواقع وهي أفكار اعادة التاريخ الى الرحم الذي ولد منه ليبداء انطلاقة جديده تتلائم مع كل ماهو جديد والتي تضهر فيها النساء ثقافة الصالونات الجديده لتعبر فيها عن الجمال والحرية والمساواه ونوع اخر من البدع التي شكلت تسلية ثقافية للنخبه المتعلمه والأقل عدد ايضا وكانت واحدة من أهم هذه الأفكار هي فكرة التقدم الى الامام دون النضر للوراء أذ لا يمكن للكون أن يتغير كما صورته الديانات السماوية وقانون غير قابل للتغيير ومحكوم من بعاداة وتقاليد راسخة في الديانات الثلات التي لا يستطيع البشر التلاعب في معتقداتها ايضا وتجد أن امثالها يجادلون بأ، الأنفراج الكبير حصل أويحصل نتيجة تبديل الأفكار الدينيه بالأفكار العلمانيه ولكن ألنقطة التي يتم تجاهلها هنا هي أن ما تم رفضه وانكاره لم يكن الدين بحد ذاته بل كان المبدأ المهيمن للرجال فقط وهذ تحليلي من كل ما قامة به هذه العاقلة تحياتي لكم اخوكم وليد
26-11-2010 05:06 PM
بسمة عمان
كملي معه عادي هو بس بدلل عليكي هيك الزلام بدهم حدا يدلل فيهم عشان بفرحوا
26-11-2010 05:21 PM
عصبي
قلناها مرارا وتكرارا

نحن العصبيون لسنا بذاك السوء ... تتفاوات عصبيتنا والحالة ..... ولكن يجب أن نميز هنا .. ما بين العصبية وسوء الخلق .... فأن اقترنت العصبية بسوء الخلق تكمن المشكلة ...

اما بخصوص الجمعه جليين يطلبوا .. فليس هذا هو المنبر الصائب للأرتكاز عليه بمصير حياة .. مجر آاراء قد تخطئ وقد تصيب .. أما الحقيقة فتكمن في الحياة الواقعية بعيدا عن شاشات ال 15 و ال 17 وال 21 انش ... مع فروقات الأسعار ..

فكلما زادت حدة التباين .. ازداد السعر .. أخشى يوما أن نبقى نبحث عن ال ( contrast ) بعيدا عن واقعنا ...




عصبي ......................راكان .......................البدوي ...
26-11-2010 05:53 PM
عصبي ال ( نقطة نظام )
أتدري يا عزيزي اين تكمن مشكلتنا ؟؟

أننا لا زلنا نستشهد بالدراسات والبحوث الأجتماعية لدول الغرب التي طالما تغنينا بها وكانها أساسا للرقي .. بعيدا عن ثقافتنا وديننا ... ما نفتقر اليه ... أنت والجميع يعلمه ...

أخذت مأخذا عليك رغم دخولي من فترة وجيزة .. لتعجبني مداخلاتك بأسلوب يعزز ثقافتك الواسعه .. التي طالما رسخت جذور نعتز بها ..

أما أن نستشهد بدراسات الغرب .. فقد أخفقت ...


عذرا صديقي .. وتقبل تحياتي ..


عصبي ....................راكان ...................البدوي
26-11-2010 05:59 PM
الى صاحبة المشكلة
خطيبك خايف .. خايف انه يخسرك او انه انك تعجبي بواحد ثاني .. بالانجليزي اسمها (insecurity) . المهم حسيسيه انه ما في واحد بالدنيا ممكن ياخذ مكانه واحكيله بكل صراحة انه ما في داعي يعصب عليكي .. بالتوفيق
26-11-2010 06:15 PM
اربداوي حر
نعتذر
26-11-2010 06:39 PM
شهد الأفواه
سأترك البداية فارغة إحتراماً لكل من ذب عن دين محمد ولا أخص بالذكر أحد لأن الجميع يستحقون تخصيص الذكر .







لا أخفيكم سراً أني أحترم العالم الفيزيائي " آينشتاين" أكثر من إحترامي لــــــ " نيوتن" فذلك العبقري " آينشتاين" صاحب النظرية النسبية بغض النظر عن كونه غريب الأطوار نوعاً ما حيث كان يغني بالحمام بأعلى صوته " يهودي الدين أنا " إلا أنه رفض تسلم دولة إسرائيل قائلاً في كلمته المشهورة : لن أكون رئيساً لدولة مغتصبة.
إضافة إلى هذا السبب فإني أحترمه لأنه شرح نظرية الغرباء من خلال " النظرية النسبية" والغرباء : إسم جامع لكل من يقبض على الصراط المستقيم دون مجاملة أو إلتواء للحق.
وسأبين لكم كيف ذلك ؟ في إحدى الحفلات سأل رجلاً ذاك العالم العبقري" آينشتاين" عن النظرية النسبية وأن يشرح له تلك النظرية ببساطة فقال " آينشتاين" :
الهواء الذي يخرج من فمك هل هو حار ام بارد ؟
أجاب الرجل : بارد.
فقال " آينشتاين" : إذن لماذا تنفخ في يديك في الشتاء لتدفأتها ؟
فقال الرجل : هــــــــــــــــــــــــــــا إذن الهواء حار ....
فقال " آينشتاين" : إذن لماذا تنفخ في كوب الشاي لتبريده ؟

سأشرح لاحقاً ما علاقة " آينشتاين" بموضوعنا.

ربما تجد قسوة الحياة عندما تلاحظ نفسك وقد تبعثرت الأحرف على شفتيك وجف حبرك. عندما تتحدث تلك الفتاة وهي في سن الزهور فتهدد وتتوعد . حينئذ ما أقسى الحياة . طالعت المشهد وانا مأسور بجمالها فباغتني الصمت هذه المرة والصمت في حرم الجمال ... جمال.
لكنه جمال من نوع آخر وتذكرت قول الشاعر :
قل للمليحة بالخمار الاسود ...... ماذا فعلت بناسك تعبد
أي مأزق وضعتينا فيه أيها المليحة لقد طرحتي علينا أقسى إختبار للرجولة في هذا العصر. عن أي رجولة أتحدث وهم منذ نعومة الأظفار منحونا لقب ذكر في الهوية . إذن نحن فقط ذكور.
شكراً غزة لأنك غيرت مناهج التعليم في عالمنا العربي بل والعالم كله وبدون موافقة لا خطية ولا مكتوبة من وزارات التعليم لا عجب فشرف المؤمن في قلبه لا في لونه ولا في عرقه.


علاقة " آينشتاين" بموضوعنا.

في حرب كانت مخفية تدور كل خططها في الخفاء كان يتربض العلمانيون بكل من ينادي بأي مخطط قد يفشل مخططاتهم وبعد أن يأس القوم بدأت الحرب تدور على الملأ دون تردد بعدما تسيد أسيادهم الأرض وأصبح البعض يعبدونهم من دون الله فتهيأ لهم انها الفرصة المناسبة لكسب القبول في الأرض. ولكن مع كل عملية يظهر لهم بشائر النصر قريبة يظهر لهم مع تلك البشائر ذلك الهواء الذي حير الرجل الذي سأل " آينشتاين" عن الهواء الذي يخرج من الفم فإذ بالقوم وأقصد العلمانيون أمنوا بخروج الهواء من الفم وحتى هذه اللحظة التي أصيغ فيها كلماتي لا يعرفون هل هو حار ام بارد. هكذا هي أمة أبا القاسم " خير أمة " .

فأولئك الصعاليك الجهلة إعتقدوا أنهم حين رأوا ثلة من الأمة الإسلامية تقف في الملاعب وراء فريق أحمر أو أصفر أو مجموعة من الشباب يحملون الزهور في المطار بإنتظار مطربهم المفضل ظن العلمانيون وأسيادهم أنا الامة كلها تحمل الورود . وأقبح ما قد يرتكبه المرء بحق نفسه أن ينسى التاريخ.

كان من المفترض أن أنشر هذه الكلمات قبل شهر تقريباً ليس دفاعاً عن هذا الدين العظيم الذي لا ينتظر مني ومن هم على شاكلتي الدفاع عنه فهو اعظم وأرفع من ذلك ولكن تبياناً للحق وتوضيحاً لمن إلتبس عليه الأمر . فنحن في فتنة أقل ما يقال فيها حديث المصطفى بأبي هو وأمي حين قال " أقبلت الفتن على أمتي كقطع الليل المظلم "
ولكن الحدث إستثنائي عندما يتكلم أهل الشرق والغرب في ديننا وكأننا فوضنا لهم الأمر بذلك وكأن مشاكلهم جميعها قد تم حلها وما بقي لهم إلا مشاكلنا . تباً لقوم غفلواً عن ضلالتهم فأداروا بوصلة التاريخ.


أقول مستعيناً بالذي لا يخيب من رجاه

إن الاحداث التي تدور مؤخراً وتداعياتها على الأمة أصبحت ظاهرة لا ينكرها عاقل وليس من أقلها الإلتباس على البعض أن الدين مكانه المسجد او المدرسة . إن المشاعر في الجسد تأبى إلا ان تتوازن وكأنها ترفض الظلم والعدوان .
في القديم نادى رجل أمريكي أسود بالحرية والحياة الكريمة فتبناه القاصي والداني وقام معه العالم أجمع وعلى رأسهم أصحاب الأفكار التخريبية وحاشهم ان تكون أفكارهم تنويرية " العلمانيون" أما إن نادى أي مسلم حر اليوم بانه يريد أن يعبد الله كما أراد الله حاربته الدنيا بأجمعها وإتهموه بالجنون والإرهاب . سبحانك ربي أي حقد يملأ أجواف هؤلاء البشر.
رغم صدقي ويقيني ان النصرة لهذا الدين قادمة رغم كل الأصوات المتخافتة والأصوات الغير متخافتة إلا ان الزمان زمان إبتلاء فليس اليوم كالأمس .
وإعلم أيها العلماني أنا الحقيقة ما ترى لا ما تسمع.
تريدون منا الإتباع وتنادون فينا حرية العقل وترك ما كان عليه أجدادنا والمضي قدماً خلفكم لأننا بذلك سنصل إلى ما نصبو إليه وانا أقول لكم تعالوا سوياً نفتح باب العلمانية الغربية التي تزعمون أنها أنقضت العالم وأوجدت له الحلول فإن وجدنا فيها ما يجبر الخاطر وينقذ البشرية كما تتدعون فوربي لنتخذنها ديناً ومسلكاً وحاشا كتاب الله أن يكون شيئاً أطهر وأنقى منه حجة للبشرية وحلاً لها إن أرادت حياة العز.


ثمار العلمانية في الغرب :
• تقدم تكنولوجي أبدع ذلك القوم فيه. حقيقة يحترم عليها ذلك الشعب.ولكن ما الفائدة إن كانت على حساب الأخلاق وقد جيرت تلك التكنولوجيا على حساب البشر.
• عدالة تكاد تكون شكلية ومفرغة من جوهرها. ولكن لهم الإحترام على المحاولة.
• محاولة جادة في إعمار الأرض . مع العلم أن بلاد العرب من الأرض فلماذا دمروها؟
• حرية الكلمة والتعبير عن الرأي . كذب وإفتراء .
• عمل صادق . أشهد لهم بذلك فهم رعاع أراد لهم أسيادهم بأن يكونوا ألآت ينتظرون نهاية الإسبوع بفارغ الصبر ليفرغوا الطاقات الكامنة خلال العمل.


خبر جانبي أعجبتني فيه الصراحة. نشرت صحيفة ذا جارديان الخبر التالي :
" في وقت تجتاح العالم فيه موجة غير مسبوقة من الغلاء، يدخل خزينة "دار رعاية الحمير" في بريطانيا تبرعات تفوق 20 مليون جنيه إسترليني سنويًّا، بينما لا تتجاوز التبرعات التي تدخل خزائن أكبر ثلاث منظمات خيرية معنية برعاية النساء ومساعدتهن على مواجهة متطلبات الحياة، الـ17 مليونًا".

واليوم بدأت الشعوب الغربية تدرك أكثر من أي وقت مدى المؤامرة والخذلان الذي وضعهم فيه حكامهم الأشاوس فهاهي اوروبا تثور في كل مدنها بعد إعلان بعض الدويلات هناك عن خطط للتقشف وما يدور في أروقة القادة هناك اخطر واعظم . وهاهي أمريكا اليوم تناشد وتنادي باعلى صوتها أنا أفيضوا علينا من الماء ولكن لن يدرك العامة ذلك إلا من زار أمريكا ورأى بام عينه كيف يعيش السود هناك او كيف تشم رائحة العنصرية بين الأصلي والتقليدي ولكن هي الشعرة . شعرة البعير التي ستأتي لا محالة . سنة الله في أرضه سيمحق الظلم وإن طال.
إن نصيحتي للعلمانيين هو ألا يخطئوا الحسابات هذه المرة أيضا .. فجيل الصحوة قد انتقل إلى مراحل جديدة في تفكيره .. ولا يمكنك تصور تلك المراحل سوى عندما تفلت الأمور وتصبح واقعا يبكي بسببه كل من اعتقد أن ( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها )


ختاماً :


بعد القرار بإقتصار المشاركة في مثل هذه المواقع الإخبارية على المواضيع ذات التأثير الديني فقط والديني هنا لأنه الأمر الذي نموت من أجله ! أنا لم أخطأ القول .... نموت من أجله فنحن نرى الحياة الحقيقية عندما نموت من أجل هذا الدين .
إلا أنه أراد الله شيئاً آخر لتعود المشاركة وبفاعلية بإذن الله في أي موقع أو منتدى قد نجد فيه خدمة لهذا الدين الذي أعطانا كل شيء ومنحنا ولم يمتحنا . وستكون تلك المشاركة لا لاننا قوم نحب الكلام والحشو بل لأن الأمر فيه إلتباس شديد ولا بد من كلمة حق تصم آذان الطغاة أو لعلها ترشدهم لسواء السبيل أو على الأقل أن يكفوا شرهم عنا.
26-11-2010 07:16 PM
الى عصبي
اترك نقطة نظام تشوف شغلها هيه عارفه شو بتساوي ,,نقطة نظام أحنا متابعينك روعة عنجد
26-11-2010 08:04 PM
الرايق الى عصبي
نقطة نظام تستشهد بهذه النصوص لرد على بعض المتهالكين ( ذات الرداء وعاقله و و )

عصبي اخطأت التقدير يا عزيز

تقبل مروري

الرايق
26-11-2010 08:59 PM
الرايق الى عصبي
نقطة نظام تستشهد بهذه النصوص لرد على بعض المتهالكين ( ذات الرداء وعاقله و و )

عصبي اخطأت التقدير يا عزيز

تقبل مروري

الرايق
26-11-2010 09:03 PM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، المشكلة ضمن اختصاص الاخ عصبي سنترك له اباب للدفاع عن العصبين، الاخ عصبي حياك الله وبياك الحمد لله على السلامة
26-11-2010 09:26 PM
الى نقطة نظام
نحن نعرف أن تعليقاتك تصب في خانة خدمة القضايا الاخلاقيه والاسلاميه.
الرجاء الاستمرار متابعينك بكل جوارحنا واحسنتي بالاستشهاد بدراسات غربيه حتى لا يقال أننا منغلقون وتبيان أن بعض الغربيين يلتقون مع ديننا بفطرته السليمه .
رائع رائع رائع جهدك .تقبلي مروري
26-11-2010 09:40 PM
همسه
بالله عليكي هاي مشكله حدا بيصحلوا عريس هالايام وكمان بحبه واهله موافقين ولسه بفكر يوافق ولا لا
26-11-2010 10:04 PM
وليد
بسم الله يتطلب منا الدين الكثير حتى نفهم الحقيقة
قد يظن بعض القراء بأن لاجديد يمكن أن يقدم بمضمار البحث فى التاريخ لاسيما وأن هذا المجال لا يلقى الكثير من الأهتمام
إن العلاقة بين العقل والدين لا يتبينها كل أحد، ولا شك أن هذه العلاقة تحتاج إلى إستيضاح يليق بالعصر الذي نحن فيه، والذي تلزمنا العولمة فيه بعرض للموضوع يلامس مختلف الحضارات
26-11-2010 11:55 PM
الى شهد الأفواه
نورت الزاوية وين الغيبة تعليقك رائع ومبدع قرأته اكتر من مرة شكرا الك
27-11-2010 02:53 AM
سنفورة امورة
شوفي حبيبتي الحل الأمثل الاستخارة و بس
لكن اذا جد بتحبوا بعض فالمفروض انك ما تزعليه منك و لازم يكون في تنلازلات من الطرفين يعني منك و منه و احكيله هالحكي لانه الحياة بدون تنازلا احد الاطراف للاخر في بعض المواضيع ممكن تخرب
27-11-2010 07:21 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
يا حبيبــــــــــــــــــي ,.,,

اذا لساتكم ما ارتبطوووا ,, وادقين بخناق بعض ,,, لكان كيف بكره لتتزوجواا ,,, كل شباب جراسااااااااااااااااااا ما بتقدر تفزععععععععععععععع بينكم ,,, اختصري ,,, وانســـــــــــــــــــــــي ,,,;-)
27-11-2010 07:48 AM
عصبي الى ( الرايق )
عادة ... الرد يكون بما نملكه نحن وليس بما يملكون ..

نحن الأعلم بما يملكون .. لكنهم لا يعوون ما نملك .... أنا لم أهاجم في تنويهي .. بقدر أن تكون الحجة بما لدينا ...

انا معجب جدا بمداخلات ( نقطة نظام ) ولست ضدا ....


وتبقى وجهات النظر تقرب بيننا .... لا مجال للتنافر .. طالما بقينا في مستوى الأرتقاء الفكري الذي قد يؤيد وقد يعارض .. ولكن النتيجة .. واحدة .... التلاحم ..

شكرا لك يا رايق .... وفعلا تقبلت مرورك بكل رحابة صدر ..

اما صديقي الشعشبوني ابو حمزه ... يسعدلي هالصباح يا رب ... نوهت بما يتعلق واختصاصنا نحن العصبيون الذين لا زلنا نواجه بالأستنكار .... ولكننا لسنا جميعا تقترن عصبيتنا بسوء الخلق .. فشتان ...


أخوكم ... عصبي ...........راكان .............البدوي
27-11-2010 11:31 AM
طيف ...
تحية صديقي ...

لا أعرف ما الذي عاد بي إلى هنا ... خصوصا اليوم , في غمرة انشغالي و تحضيري لأمور قادمة...
بعض الأشياء تجر بعضا آخر ... نظنها محض مصادفة أحيانا .... لكن ربما لا تكون... لا أعرف

فهمت من كلامك أنك اليوم فقط كتبت تعليقا منذ انقطعت ...شعور غريب بالسعادة ,هذا حالي , لإني لم أضع كثيرا من كلامك ...

هادف , واع , متزن .. هكذا أصف ما كتبته... لن أناقش ما فيه على الرغم من بعض اعتراضاتي, وقتي لا يسمح لي كثيرا...

هو لقاء من وراء الشاشات قد لا يتكرر ... أتمنى لك النجاح و التوفيق في كل أمورك يا صديقي ..

صاحبة المشكلة ...
كي لا أخرج عن الموضوع كثيرا سأحاول أن أساعدك .... مع أن اليوم يوم السبت و الجمعة أتي و ذهب .... على كل حال ..
كما يقول المثل "القط بحب خناقوو" ,, هذا ما فهمته من كلامك ... ربما هو أمر مبرر , وجود شخص يهتم لدرجة تجعله مستعدا أن "يخنق" من يحبه ...لا ألوم القط كثيرا ... هههه

لا اظن أحدا هنا قادرا على مساعدتكِ كثيرا ... المفروض أن يُسأل من يعرف الشاب حقيقة .. هنا نستطيع أن نأول كثيرا ..فمثلا ربما يكون هو عصبيا , أو عنده شعور بالنقص , أو تمر عليه فترات تكون نفسيته متعبة ... أو ضغط العمل أو الدراسة ... أو ربما طبعه ببساطة سيء ... أو ربما يكون ممثلا بارعا ذو أهداف خفية لا أكثر..... أو شخصيته متناقضة لمرض نفسي أو غير ذلك ....
أو ربما أنتي مشاكلك كثيرة ... و كتير بتغلبي ... ربما تكونين حساسة جدا تجاه أي كلمة تقال , ربما تحبين الكلام و هو لا يحب الكلام أو العكس .... و ربما و ربما ....

ما أعنيه هو أن هنالك مليون احتمال و مليون حل .و كل شخص يفكر بطريقة مختلفة ....
ما العمل إذا ؟؟ لا تدعي (الحب) يعمي بصيرتك .. حددي المشكلة لوحدك أو بمساعدة من يعرف الشاب, حلليها , استشيري و ناقشيها ... و حاولي أن تصلي إلى الحل ..لكي تتجنبي المشاكل في المستقبل... فكما يقال درهم وقاية خير من قنطار علاج ....
و نصيحة .. معظم التعليقات هنا مبنية على "مجرد انطباع" ..و إذا كان الانطباع خاطئا .. سيكون التعليق كذلك أيضا ...

أبو حمزة ,, عصبي ... حقا كنت و ما زلت أكن لكما كل الإحترام ... تحية لكما و للجميع ....

أما أنا ...فطيف مر من هنا ذات يوم و رحل ... الودااااااااااااع .. هههههههه
27-11-2010 11:48 AM
طيف ...
تحية صديقي ... إلى شهد الأفواه كانت ...

تحية مرة أخرى
27-11-2010 11:51 AM
عصبي ال ( طيف )
كل الشكر ...

رغم أننا جميعا هنا أطياف .....
27-11-2010 12:14 PM
عابرة سبيل
كلمات ابعثها لك اهديها الى خطيبك لعله يقدر مدى حبك له اتمنى ان تجد صدى في نفسه
****

لاتسألني ***

عن ردود أفعالي****

ولما احبك****

لما رغم صقيع مشاعرك****

براكين وجد في قلبي تتفجر****

وكيف اقايض ملح صمتك****

بكلمات تقطر مسك وسكر****

وكيف أواجه انفجاراتك واشتعال غضبك****

ببسمة طفل نما برعم السلام على محياه وأزهر****



لا تسألني ****

فأنا سيدتا"غريبة الأطوار****

لاتخضع لقوانين النساء****

ترفض الانكسار****

ترفض الاستسلام****

تعشق التحدي****
حين تحب تحب رجلا" استثناء****

تقلب موازين الأشياء****

تلعب لعبة العشق بدهاء****

تعلن الحرب على قلبك ****

سلاحها****

دهاء ذئبه ****

وقلب عاشق طاهر****

بطهر الانبياء****

فشهرزادك سيدي****

تختلف عن كل النساء****



لاتسألني ****

فالحب عندي****

دون منطق دون أسباب****

فلا غرابه****

لا اسئله****

لا اعتراض****

إذا أحبت امرأة مثلي رجلا" لايتكرر****
رجل استثناء****

تقبلي كلماتي هديه من اخت تتمنى لك كل الخير والسعاده ولتعلمي ان لكل انسان طباع خاصه به يجب ان تتأقلمي معها وتقبليها اذا احبتيه
27-11-2010 12:24 PM
شهد الأفواه إلى طيف
هي الأرواح هكذا لا شأن لنا بها ولا سيطرة تطوف وتطوف وتطوف حتى يكتب لها اللقاء
أحياناً يكون أمام الشاشة وأحياناً أخرى يكون في الزقاق وفي كثير من الاحيان يكون بين الطرقات. لا بأس المهم أنها تلتقي يوماً ما.... وما أتمنى هو اللقاء المصيري الذي أطمح له بكل ذرة في جسدي أن يجمع بنا العزيز الجبار على سرر متقابلين.
سأعتبر المصادفة اليوم ........ مصادفة فقط لكي لا أطيل الكلام
كلامتك الرائعة في الثناء علي تدل على مشاعر تفيض من طيف ملؤه الخير لمن حوله فالشكر موصول لك على الوقت الذي بذلته في قرأة ما كتبت وإختلافك معي ذلك ما أسعى إليه فبأمثالك أنا أثري المعلومات وأصحح الإعوجاج في خطاي.


شكراً لك مرة أخرى
متمنياً أن يكثر الطيف هاهنا في هذه الزاوية يا صديقي رغم قناعتي الشخصية بأن المكان ليس بالمناسب لنشر ما نعتقد.
27-11-2010 01:16 PM
شهد الأفواه إلى تعليق 21

الزاوية منورة بوجود أمثالك وأمثال أصحاب النوايا الحسنة . شكراً لك على تلك الكلمات التي سأحتفظ بها بين العيون وأنا أحاول دائماً أن أصف الحال الذي أعيش .

شكراً لك على الوقت الذي صرفتيه في قرأة ما كتبت
27-11-2010 01:21 PM
الـســــــــــــــــــــــاهر
يا حببييــــــــــــــــي ,, يعني التدخين صاااااااااااااااااااااااار مصيبه هلاء :-o:-o

شكلك ياااا سيدتي عمرك بحياتك ما مر عليكي مشاكل ,,,

قال شوو بدخن ,, خلي يفشششششششششششششششششش غله بهالسجاره ,, احسن ما يفش غله بشي تاني ,,

يعني شوو هالمصيبه الي هو مسويهااااااااااااا ,, اقلك شي ,,, كبري عقلك وانصحي بيعد عن التدخين ,, مش تعمليله اياهاااااااااااااااااااااا عززززززززززززز ونكد وهم وغم ,,,, قال شووو بدخن ,,,


فعلالالالالالالالالالالالالالالالا ولالا بلاش خليني ساكت احسن ;-)
27-11-2010 01:21 PM
فكر فكر
هاي الجمعه وصل بالسلامة خطبك ولابعده
27-11-2010 05:33 PM
الى طيف
كلام رائع ومتزن وموزون .....
وانا ايضا طيف اخر مر من هنا ذات يوم .....عندي شك بانك يزن ان كنت انت فكيف الحال يا صديقي ؟؟؟؟
وان كنت غيره فايضا كيف حالك يا عزيزي ؟؟؟

تقبل تحياتي المعطره بعبق المسك والعنبر

وانا طيف اخر ولكن طيف ملون هذه المره
27-11-2010 08:22 PM
الشيــــاب ..... الى تعليق رقم 4
العاقل والي بفكر صح عشان تستمر علاقته مع زوجته اكيد ما يتزوج عن حب
تقريبا كل الكلام الي ذكرته صحيح
02-12-2010 03:37 PM
رشا حمد
على ايش انتي حبتيه
03-12-2010 12:59 AM
ramiii
السلام عليكم
اختي ارجو قراءة تعليقي كاملا
اولا انتي غلطتي لانك عملتي علاقة معه حتى لو بهدف الزواج
ولا يعني انك عملتي هالعلاقة انك مجبرة ترتبطي فيه
انا بنصحك تلجئي الى الله بالدعاء والاستخارة
ولازم تعرفي انه الحب ما بيغير من طباعكم بسهولة
وممكن ما تتحملو بعض بعد الزواج
انا بحكي عن خبرة ودراية ف الموضوع
حاولي اتركيه وفكري بعيدا عن العواطف ولو تقدم لك فكري في الموضوع وكأنه ما بينكم حب
فكري حسب طبعه طبعك
ربنا يفرجها
05-12-2010 11:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات