ماذا افعل ؟


جراسا -

انا احببت شابا وجاء لخطبتي وكان يحبني حب جنون ولكن في يو من الايام رن علي وكنت مشغوله فههو شك اني احكي مع غيرو فاصبح يهدد نني بمكالمات وهي لا يوجد فيها شي من قله الاخلاق ولكنه هدد نني ان يسمعها لاهلي وانا متدايقة جدا منه عالرغم من انه يعشقني .

ماذا افعل الرجاء ان يكون الحل يجدي نفعا



تعليقات القراء

عاصم
الغيرة اذا كانت زائده عن الحد فهي مرض قاتل ستدمر البيوت وسوف تبقى الحياة ممله وقاتله . فعليكِ بالجلوس والتحدث معه فان اصر على مثل هيك مواقف فالاولى لك تركه . واذا استمريتي معه فانتي تتحملي ما سيحدث مستقبلا .
26-11-2010 11:59 PM
بنوته
احلى شيء الصوره روعه الجسر ..الشجر ..واواو .............

مشكلتك بقية المعلقين بقدموا حلول الك انا ببعد عن قراءة المشاكل >>>>>>>>

:-):-):-):-):-)...
27-11-2010 12:11 AM
وليد
بسم الله
أن كل ما تعلمناه
حول العصور القديمة ظل قائما على الحدس
وحتى ما تقدمه الينا كتب التاريخ ليس كدليل قائم وتوظيح أكثر مفهوما حول ألحضارات التاريخية الأولى مثل سومر وبابل وحتى كريت هي في أفضل أحوالها شحيحة ومبعثرة
وتتعلق بموارد تجارية ولى تخبرنا عن أسرار تلك الحضارات ولكن ما احاول تبيانه عن تلك هو المعتقد الصحيح للديانات السماوية التي كانت سائده في ذلك الزمن ومن المؤكد أ، كل ماتعلمناه أو نفكر به كتطور حضاري يعطي تفسيرا عن مهنة مشتركة هي الغزو والقتل والهيمنة
فلم تزل تلك الطقوس تمارس حتى هذا الزمن وما نراه حقا في كل مكان مثل المعابد الأثرية والكنائس وحتى ألمساجد وحتى الرسومات التي تملء ألأواني التي نستعملها في يومنا هذا تحكي لنا الاف القصص عن شعوب دفنت تحت الرمال ففي حقيقة الأمر أستنتج من كل تلك المواضيع أمر مهم جدا هو أن الله سبحانه وتعالى لم يجعل باطن الارض الى رحما لكل ميت وأم تشتاق الى رضيعها فليس هناك أجل ولا اسما من ذلك المكان الذي يدفن فيه الانسان بعد الفناء سبحان الله
27-11-2010 03:54 AM
المهندس صهيب
والله لونوا زلمة كان برميكي وما يسأل عنك.. كيف تحكي معاه ومع غيرو؟؟؟؟؟؟؟ ما تفهمي انتي؟؟
قربطي بيه بديكي واجريكي وبوسي ايدو عشان يخطبك .. واذا فلت ما رح تمسكي غيرو.......
27-11-2010 06:10 AM
متابع عن بعد
الواحد لما يحب وحدة ماعاد يتصور انها تتصل مع اي شب اخر ولو كان كلام عادي وهذا من باب الغيرة في كثير من الاحيان . ونصيحتي لك اذا حابة تستمري معه ان تعتذري له وتقطعي اتصالاتك مع اي شخص اخر.
27-11-2010 06:51 AM
الأميرة زين
محلولة إحكي لإمك عن المشكله ما حدا رح يحلها غيرها
27-11-2010 06:55 AM
سنفورة امورة
مو حكيتي بده يخطبك؟؟؟ طيب ما ييجي يخطبك؟؟؟
27-11-2010 07:30 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
بحبك ,, حب جنون ,, وبهدد فيكــــــــــــــــــــــي :-o

بحبك حب جنون ,, وبسجلك مكالمات ,, وبهدد فيكــــــــــــــــــــــــــــي ,,,

:-o

بعمل كل هالاعمايل فيكي ,,,, وبخونك ,,, وبعشقك وبموت فيكـــــــــــــــــــــي ,,,

اسف حبيبتي ,,,, يبدو انك فاهمه الموضوع غلــــــــــــــــط ,,, هاد لا بموت فيكي ,, ولا بعشق فيكي ,,,, هاااااااااااااااد انت شكلك ماكله مقلب فــــــــــــــــــــــــــي ,,,,B-)

احلقيله وسمي خـــــــــــــــــــــلف ,, وبالنسبه للمكالمات ,, قوليله ,,, انقعهاااا وانشرهاااا ع حبل اقرب لاسلكي في البلد ,,, وقوليله قليناااااااااااااااااااااا ,,,

شكله لساته عايش بالسبعينات ايام ما كانوا يستخدموا التلفوووووفون ابووو قرص بلولوول اتلولوولو ,,, ;-);-)
27-11-2010 07:43 AM
الاردني
وانا متدايقة جدا منه عالرغم من انه يعشقني .

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعشقك وبدو يفضحك والله ما صارت
27-11-2010 08:43 AM
عزيزتي
خطيبك هذا أو المهم..عديم المروءة وعديم المروءة والرجولة لا يستحق أن تتزوجه أي فتاة لتمنحه نفسها وروحها، لإنه بكره عند أي زعل بينكم ممكن يتهمك بشرفك لأنه ببساطة عدييييييييييييم المروءة والباقي عندك...ربنا يهديك ويوفقك
27-11-2010 09:29 AM
غريبة
قوليلو انك انتي ما بتحبي غيرو
27-11-2010 09:36 AM
احمد القبطاوي
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم لاشماتة
ولكن هذه عبرة لكل بنت بتسوي علاقات غير مسموح بها وحرمها الله تعالى

وانا انصحك انك لا تردي علي واقطع علاقتك معه واذا سمع المكالمة لاهلك

بعينك الله على ها لكتلة الي بدك توكليها وتوبي الى الله تعالى
هذا الرجل ليس فيه خير
27-11-2010 09:38 AM
جنوبيـــــــــــــة
والله يا أحمد شكلها راح توكل كتله من الاخر
27-11-2010 10:14 AM
كلمة حق الى صاحبة المشكله
نفسي اعرف انتي كيف متاكده انه بعشقك وهو بتصرف معك متل هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعدين مستحيل ينبنى بيت قائم على شك احد الطرفين بالاخر لأن الشك مرض نفسي علاجه صعب . بس بدي اسالك كمان هو ليش مسجل مكالماتك؟؟؟؟؟؟؟؟
27-11-2010 11:39 AM
روتـــــــــانــــــا
والله بنظري ازا من اولها هيك كيف لئدام يعني يمكن يمنعك تطلع من البيت
وبصراحه اكتر شو هالزوج اللي بهدد عند اول مشكله متل ما هو اعتبرها......
27-11-2010 11:39 AM
الى وليد
مرحبا يا صديقي .. احب ان اقراأ تعليقاتك فهي جميلة وغامظة .. اخبرني عنك
27-11-2010 12:43 PM
شهد الأفواه








سأترك البداية فارغة إحتراماً لكل من ذب عن دين محمد ولا أخص بالذكر أحد لأن الجميع يستحقون تخصيص الذكر .
لا أخفيكم سراً أني أحترم العالم الفيزيائي " آينشتاين" أكثر من إحترامي لــــــ " نيوتن" فذلك العبقري " آينشتاين" صاحب النظرية النسبية بغض النظر عن كونه غريب الأطوار نوعاً ما حيث كان يغني بالحمام بأعلى صوته " يهودي الدين أنا " إلا أنه رفض تسلم دولة إسرائيل قائلاً في كلمته المشهورة : لن أكون رئيساً لدولة مغتصبة.

إضافة إلى هذا السبب فإني أحترمه لأنه شرح نظرية الغرباء من خلال " النظرية النسبية" والغرباء : إسم جامع لكل من يقبض على الصراط المستقيم دون مجاملة أو إلتواء للحق.
وسأبين لكم كيف ذلك ؟ في إحدى الحفلات سأل رجلاً ذاك العالم العبقري" آينشتاين" عن النظرية النسبية وأن يشرح له تلك النظرية ببساطة فقال " آينشتاين" :
الهواء الذي يخرج من فمك هل هو حار ام بارد ؟
أجاب الرجل : بارد.
فقال " آينشتاين" : إذن لماذا تنفخ في يديك في الشتاء لتدفأتها ؟
فقال الرجل : هــــــــــــــــــــــــــــا إذن الهواء حار ....
فقال " آينشتاين" : إذن لماذا تنفخ في كوب الشاي لتبريده ؟

سأشرح لاحقاً ما علاقة " آينشتاين" بموضوعنا.

ربما تجد قسوة الحياة عندما تلاحظ نفسك وقد تبعثرت الأحرف على شفتيك وجف حبرك. عندما تتحدث تلك الفتاة وهي في سن الزهور فتهدد وتتوعد . حينئذ ما أقسى الحياة . طالعت المشهد وانا مأسور بجمالها فباغتني الصمت هذه المرة والصمت في حرم الجمال ... جمال.
لكنه جمال من نوع آخر وتذكرت قول الشاعر :
قل للمليحة بالخمار الاسود ...... ماذا فعلت بناسك تعبد
أي مأزق وضعتينا فيه أيها المليحة لقد طرحتي علينا أقسى إختبار للرجولة في هذا العصر. عن أي رجولة أتحدث وهم منذ نعومة الأظفار منحونا لقب ذكر في الهوية . إذن نحن فقط ذكور.
شكراً غزة لأنك غيرت مناهج التعليم في عالمنا العربي بل والعالم كله وبدون موافقة لا خطية ولا مكتوبة من وزارات التعليم لا عجب فشرف المؤمن في قلبه لا في لونه ولا في عرقه.

علاقة " آينشتاين" بموضوعنا.

في حرب كانت مخفية تدور كل خططها في الخفاء كان يتربض العلمانيون بكل من ينادي بأي مخطط قد يفشل مخططاتهم وبعد أن يأس القوم بدأت الحرب تدور على الملأ دون تردد بعدما تسيد أسيادهم الأرض وأصبح البعض يعبدونهم من دون الله فتهيأ لهم انها الفرصة المناسبة لكسب القبول في الأرض. ولكن مع كل عملية يظهر لهم بشائر النصر قريبة يظهر لهم مع تلك البشائر ذلك الهواء الذي حير الرجل الذي سأل " آينشتاين" عن الهواء الذي يخرج من الفم فإذ بالقوم وأقصد العلمانيون أمنوا بخروج الهواء من الفم وحتى هذه اللحظة التي أصيغ فيها كلماتي لا يعرفون هل هو حار ام بارد. هكذا هي أمة أبا القاسم " خير أمة " .
فأولئك الصعاليك الجهلة إعتقدوا أنهم حين رأوا ثلة من الأمة الإسلامية تقف في الملاعب وراء فريق أحمر أو أصفر أو مجموعة من الشباب يحملون الزهور في المطار بإنتظار مطربهم المفضل ظن العلمانيون وأسيادهم أنا الامة كلها تحمل الورود . وأقبح ما قد يرتكبه المرء بحق نفسه أن ينسى التاريخ.

كان من المفترض أن أنشر هذه الكلمات قبل شهر تقريباً ليس دفاعاً عن هذا الدين العظيم الذي لا ينتظر مني ومن هم على شاكلتي الدفاع عنه فهو اعظم وأرفع من ذلك ولكن تبياناً للحق وتوضيحاً لمن إلتبس عليه الأمر . فنحن في فتنة أقل ما يقال فيها حديث المصطفى بأبي هو وأمي حين قال " أقبلت الفتن على أمتي كقطع الليل المظلم "
ولكن الحدث إستثنائي عندما يتكلم أهل الشرق والغرب في ديننا وكأننا فوضنا لهم الأمر بذلك وكأن مشاكلهم جميعها قد تم حلها وما بقي لهم إلا مشاكلنا . تباً لقوم غفلواً عن ضلالتهم فأداروا بوصلة التاريخ.

أقول مستعيناً بالذي لا يخيب من رجاه


إن الاحداث التي تدور مؤخراً وتداعياتها على الأمة أصبحت ظاهرة لا ينكرها عاقل وليس من أقلها الإلتباس على البعض أن الدين مكانه المسجد او المدرسة . إن المشاعر في الجسد تأبى إلا ان تتوازن وكأنها ترفض الظلم والعدوان .
في القديم نادى رجل أمريكي أسود بالحرية والحياة الكريمة فتبناه القاصي والداني وقام معه العالم أجمع وعلى رأسهم أصحاب الأفكار التخريبية وحاشهم ان تكون أفكارهم تنويرية " العلمانيون" أما إن نادى أي مسلم حر اليوم بانه يريد أن يعبد الله كما أراد الله حاربته الدنيا بأجمعها وإتهموه بالجنون والإرهاب . سبحانك ربي أي حقد يملأ أجواف هؤلاء البشر.
رغم صدقي ويقيني ان النصرة لهذا الدين قادمة رغم كل الأصوات المتخافتة والأصوات الغير متخافتة إلا ان الزمان زمان إبتلاء فليس اليوم كالأمس .
وإعلم أيها العلماني أنا الحقيقة ما ترى لا ما تسمع.
تريدون منا الإتباع وتنادون فينا حرية العقل وترك ما كان عليه أجدادنا والمضي قدماً خلفكم لأننا بذلك سنصل إلى ما نصبو إليه وانا أقول لكم تعالوا سوياً نفتح باب العلمانية الغربية التي تزعمون أنها أنقضت العالم وأوجدت له الحلول فإن وجدنا فيها ما يجبر الخاطر وينقذ البشرية كما تتدعون فوربي لنتخذنها ديناً ومسلكاً وحاشا كتاب الله أن يكون شيئاً أطهر وأنقى منه حجة للبشرية وحلاً لها إن أرادت حياة العز.


ثمار العلمانية في الغرب :
• تقدم تكنولوجي أبدع ذلك القوم فيه. حقيقة يحترم عليها ذلك الشعب.ولكن ما الفائدة إن كانت على حساب الأخلاق وقد جيرت تلك التكنولوجيا على حساب البشر.
• عدالة تكاد تكون شكلية ومفرغة من جوهرها. ولكن لهم الإحترام على المحاولة.
• محاولة جادة في إعمار الأرض . مع العلم أن بلاد العرب من الأرض فلماذا دمروها؟
• حرية الكلمة والتعبير عن الرأي . كذب وإفتراء .
• عمل صادق . أشهد لهم بذلك فهم رعاع أراد لهم أسيادهم بأن يكونوا ألآت ينتظرون نهاية الإسبوع بفارغ الصبر ليفرغوا الطاقات الكامنة خلال العمل.
خبر جانبي أعجبتني فيه الصراحة. نشرت صحيفة ذا جارديان الخبر التالي :
" في وقت تجتاح العالم فيه موجة غير مسبوقة من الغلاء، يدخل خزينة "دار رعاية الحمير" في بريطانيا تبرعات تفوق 20 مليون جنيه إسترليني سنويًّا، بينما لا تتجاوز التبرعات التي تدخل خزائن أكبر ثلاث منظمات خيرية معنية برعاية النساء ومساعدتهن على مواجهة متطلبات الحياة، الـ17 مليونًا".
واليوم بدأت الشعوب الغربية تدرك أكثر من أي وقت مدى المؤامرة والخذلان الذي وضعهم فيه حكامهم الأشاوس فهاهي اوروبا تثور في كل مدنها بعد إعلان بعض الدويلات هناك عن خطط للتقشف وما يدور في أروقة القادة هناك اخطر واعظم . وهاهي أمريكا اليوم تناشد وتنادي باعلى صوتها أنا أفيضوا علينا من الماء ولكن لن يدرك العامة ذلك إلا من زار أمريكا ورأى بام عينه كيف يعيش السود هناك او كيف تشم رائحة العنصرية بين الأصلي والتقليدي ولكن هي الشعرة . شعرة البعير التي ستأتي لا محالة . سنة الله في أرضه سيمحق الظلم وإن طال.
إن نصيحتي للعلمانيين هو ألا يخطئوا الحسابات هذه المرة أيضا .. فجيل الصحوة قد انتقل إلى مراحل جديدة في تفكيره .. ولا يمكنك تصور تلك المراحل سوى عندما تفلت الأمور وتصبح واقعا يبكي بسببه كل من اعتقد أن ( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها ( !
ختاماً :
بعد القرار بإقتصار المشاركة في مثل هذه المواقع الإخبارية على المواضيع ذات التأثير الديني فقط والديني هنا لأنه الأمر الذي نموت من أجله ! أنا لم أخطأ القول .... نموت من أجله فنحن نرى الحياة الحقيقية عندما نموت من أجل هذا الدين .
إلا أنه أراد الله شيئاً آخر لتعود المشاركة وبفاعلية بإذن الله في أي موقع أو منتدى قد نجد فيه خدمة لهذا الدين الذي أعطانا كل شيء ومنحنا ولم يمتحنا . وستكون تلك المشاركة لا لاننا قوم نحب الكلام والحشو بل لأن الأمر فيه إلتباس شديد ولا بد من كلمة حق تصم آذان الطغاة أو لعلها ترشدهم لسواء السبيل أو على الأقل أن يكفوا شرهم عنا.
27-11-2010 01:06 PM
زريقات الى شهد الافواه
مشكورة على التعليق الجميل .. اتفق معك ان الغرب سار في طريق النجاح ولكن على حساب امور كثيرة بدأوا يدركونها .. لكننا يا صديقتي لسنا بأفضل حل منهم .. يجب ان نتغير ايضا مستفيدين من التجربة الغربية ومتجازوزين اخطاءها .. لست علمانيا لانني لا اعرف ما تعني العلمانية .. اذا كانت العلمانية جوابا فلنصنع علمانيتنا بانفسنا ..
27-11-2010 02:19 PM
زريقات الى شهد الافواه
مشكورة على التعليق الجميل .. اتفق معك ان الغرب سار في طريق النجاح ولكن على حساب امور كثيرة بدأوا يدركونها .. لكننا يا صديقتي لسنا بأفضل حل منهم .. يجب ان نتغير ايضا مستفيدين من التجربة الغربية ومتجازوزين اخطاءها .. لست علمانيا لانني لا اعرف ما تعني العلمانية .. اذا كانت العلمانية جوابا فلنصنع علمانيتنا بانفسنا ..
27-11-2010 02:21 PM
شهد الأفواه إلى زريقات
لسنا بأفضل حال منهم ............... لا شك في ذلك
بل إن صح التعبير فنحن في حال يرثى له. ليس تشاؤم بل هو نظرة للماضي نستقي منها ما يفيد ونترك الباقي.
شكراً لك على ذلك الوعي. لقد أصبت يا صديقي .

نحن نستعد وقد إستفدنا من الدروس كثيراً أحب أن أطمئنك فقط....

ولكن بقي لنا أداة واحدة لو عرفنا كيفية إستخدامها لكان الفلاح والنجاح حليفنا. ولكن بجهود العلماء تتقدم الأمة وبموت العظماء تحيا الأمة.

أما ما هي العلمانية فالموضوع والشرح يطول ؟

تقبل تحياتي المسائية
27-11-2010 04:33 PM
فكر فكر
اذا بحبك مابجيب سيرة لاهلك (حسب كلامك)
اتركية بررررررهة من الوقت برجع بجلس لحالة
لاتحسسية انك رامية حالك علية بعمل حالة (ثقيل) تقبريني
27-11-2010 05:28 PM
الى المهندس صهيب
ممكن تشوف الموضوع منيح البنت مش حاكية مع غيرو بس هو الي شاكك
واصلا لو هو زلمة زي ما حكيت انت مابنزل بمستواه انو يفضح وحدة بنت لانو هاد مابكون فيه صفة الرجوله ابدا حتى لو هي خاينة بنظرو
تحياتي للجميع
27-11-2010 05:35 PM
ابو صلاح الدين الايوبي
اولا مساء الورد الى موقع جراسا المميز على تميزهم بالمواضيع وتوافقهم مع القراء
وثانيا انا اشكر جميع القراااء على تعليقاتهم الجميله لانهم بينسوني الغربه اللي انا بيها
واتمنى ابعث الى كل واحد منهم التحيه والسلام وربي يديم الصحه والمحبه على جميع الاردنيين
واتمنى ان يصل سلامي الى اللاعب الجميل والصديق العزيز حسونه الشيخ وان يكون موجود معنا على هذا الموقع الجميل بادارته وبجميع المعلقين الراااااائعين والله انكو ترفعو الراس باسلوب التعليق بقول لكل معلق على حده انك رائه وانك راااائعه وشكرا الكو واسف على الاطاله واود وان اعزي على الفارس لوفاة والده رحمه الله
27-11-2010 06:33 PM
سواد الليل
السلام عيكم جميعا ....

صاحبة المشكلة مادام هوا تجرا انه يهددك ويخوفك ويسجلك مكالمات صدقيني هذا لابحبك ولا شي المسالة صفت بس صحبة مواكتر ........ فعشان هيك انهي و لحقي نفسك واتركيه لانه الي نفسه بس للتسلاي .... ومن ناحية اخرى يجوووووووز انتي الخاينة وصج انك خنتيه واذا كان الموضوع هيك فالله يعينك شو راح يسوي فيكي اذا كان عنجد بحبك يااااااااحلالالالاوة فرصة انه ينشرهم على اليوتيوب علشان نسمعهم ..... لاحول ولا قوة الا بالله........ ;-):-):-D

هلالالالالا بالمكالمات المسجلة .... ;-):-):-D
27-11-2010 07:28 PM
من عاصم الى شهد الافواه
انتي في عالم والناس في عالم اخر نحن هنا لعرض بعض الحلول لصاحبة المشكله وانتي عم تحكي عن العلمانيه وتحكي عن الدين وتحكي عن اينشتاين وعن نيوتن وعن النظريه النسبيه حولت الموضوع لحصه في الفيزياء شو الخرافات هاي اللي ما الها طعم ولا لون ولا رائحه .. نصيحة مني اليك انك ما تكتب احسن وافضل الك ولامثالك لانه عم تحجز مساحه ملها خزعبلات لا تسمن ولا تغني من جوع .
27-11-2010 08:07 PM
المهندس صهيب الى الاخ22 المحترم
والله يا رجل لو اعرف انو خطيبتي بدها تحكي مع شب ولو تسألو سؤال واحد والله لطخها وما ودي هالعيشة.. يا رجل احنا مش خرفان.. الي ما يغار على عرضو وشرفو هاظ خنزييييييييييييييييييييير
27-11-2010 09:17 PM
من شهد الأفواه إلى عاصم تعليق رقم 25
نصيحتك مردودة يا صاحب الظل الرفيع


سمعت نصائح كثيرة قبل ذلك من أمثالك وما رديت عليهم " راسي قاسي شوي "

أما أنت فالفأرة بيدك ولك عليها كامل الحرية والسيطرة من الذي أجبرك على قرأة مقالي أو مقالات أمثالي ..


إنزل لتحت بالفأرة وبتشوف التعليقات اللي بدور عليها عشان تلاقي حلول لصاحبة المشكلة.




عاصم حكيتلي آه .......................................
27-11-2010 09:58 PM
سوسو الامورة
اذا كان هذا اول ينعاف تاليه

هذا لايؤتمن على زوجه ولا على بيت
عند اقل غلطه منك بكره بيصورك عاريه وبينشر صورك على النت

ابعدي عنه

ملعون ابو العشق اللي بيذل الوحده

27-11-2010 10:54 PM
rameahmad35
في حد سهران حاب يسهر معي؟؟
انا سهران وحدي
27-11-2010 11:55 PM
fadi
يعشقك وبدو يفضحك والله ما صارت
28-11-2010 12:53 AM
منبهر
انا احببت شابا وجاء لخطبتي ............. يعني هو خطيبك ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فاصبح يهدد نني بمكالمات ................. يعني اسمعتي منه تهديده اكثر من مره ...................طب ليش من اول مره بعد ما هددك سكرتي الخط بوجهه ..................... وهي لا يوجد فيها شي من قله الاخلاق................... اذا ما فيها شي المكالمات يعيب الاخلاق لشو خايفه................ ولكنه هدد نني ان يسمعها لاهلي .................. حبيبتي روحي لامه واو لاخته واحكيلهم الموضوع اكيد راح تلاقي نتيجه كونهم اجو وطلبوبك لابنهم ..................... وانا متدايقة جدا منه................. معلش حبيبتي ما في شي بساهل ......................عالرغم من انه يعشقني ................ انو عشق اللي بتحكي عنه اصحححححححححححححححي على حالك قبل ما تقع الفاس بالراس ....................

28-11-2010 02:53 AM
al
send him someone to break his fone and his legs
28-11-2010 03:41 AM
هادم اللــــــــــــــذات
واللهِ لو قيل لي تأني بفاحشةٍ ......... وأنا عُقباكَ دنيانا وما فيها
لقلتُ لا والذي أخشى عقوبَتَه ...... ولا بأضعافِها ما كنتُ أتيها
تجهزي بجهاز تبلغين به ............. يا نفس قبل الردى لم تخلقي عبثا
كفى بالموت واعظا لمن كان له قلب أو ألقى السمع.
شد حيازيمك للموت فإن الموت لاقيك ........ لأن لا تجزع للموت إذا حل بواديك.
خذ القناعة من دنياك وأرضى بها........ لو لم يكن لك فيها إلا راحة البدن
وانظر إلى من حوى الدنيا بأجمعها....... هل راح منها بغير الحنط والكفن
كفى بالموت واعظا.
أين من كان حولكم ...... من ذوي البأس والخطر
سائلوا عنهم الديار....... واستبحثوا الخبر
سبقونا إلى الرحيل....... وإنا على الأثر
28-11-2010 06:38 AM
الى المهندس صهيب
صح كلامك مية بالمية البنت المحترمة مارح تحكي مع غير الانسان اللي مرتبطة فيه
بس انا قصدي انو البنت هون ما وضحت مع مين كاينة تحكي هي حكت شك وبس
يعني في احتمال انو تكون حاكية مع بنت زيها فهمت علي
وصدقونو يا اخوان الشك مصيبة
الشك يقتل الحب
اما الغيرة تكبر الحب
تحياتي
28-11-2010 06:12 PM
ramimn
السلام عليكم
الاخت صاحبة المشكلة
اذا الواحد صابه هم و غم يلجأ الى الله بالدعاء والتضرع والحلول من عنده سبحانه وتعالى
كمان مو شرط يكون الحب هو سر السعادة
الزواج التقليدي بيعطي فرصة لتفحصالطرف الآخر دون تأثير من العاطفة
لا تتسرعي
وحتى لو خبر اهلك ممكن يزعلو منك شوي وممكن يضربوكي بس بعدها رح تختاري زوجك بطريقة اكثر صوابا ان شاء الله
ارجو منكي الدعاء لي وللمسلمين ولنفسك
05-12-2010 11:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات