عشيرة الشواربة الدعجة تؤكد التفافهم حول القيادة الهاشمية


جراسا -

استنكرت عشيرة الشواربة الدعجة خرق القوانين و التعدي على هيبة الدولة من فئة قليلة التي لا تعكس أخلاق الأردنيين و عاداته.

واكدت العشيرة في بيان لهم على تأييديهم والتفافهم حول القيادة الهاشمية و وقوفهم مع القوات المسلحة والاجهزة الامنية لمحاسبة كل من يخالف القانون.

وجاء في بيانهم : مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم عشيرة الشواربة الدعجة تهنئكم يا مولاي وتهنئ نفسها والأردنيين جميعا بنجاح العرس الديمقراطي الذي شهده الأردن قبل أيام فكان إنموذجا رائعا لتطبيق مبدأ النزاهة و الشفافية والإلتزام بالإستحقاق الدستوري بفضل توجيهاتكم السامية. كما نعبر عن إستنكارنا و شجبنا لما قامت به فئة قليلة من خرق للقوانين و تعد على هيبة الدولة مهددة حياة الآمنين وهي ممارسات لا تعكس أخلاق الأردنيين و عاداتهم . مولاي صاحب الجلالة،،، نؤكد تأييدنا والتفافنا حول قيادتكم الهاشمية كما نشد على يد قواتنا المسلحة والاجهزة الامنية لمحاسبة كل من يخالف القانون ويتطاول على هيبة الدولة. حفظ الله الأردن قيادةً و شعباً. عشيرة الشواربة الدعجة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات