طبيبة مصرية تخلع زوجها لانه يمارس الرذيلة أمام الإنترنت


جراسا -

قضت محكمة بولاق أبوالعلا الكلية للأسرة بخلع طبيبة بشرية من زوجها المحامى بعد معانتها معه طوال عامين كاملين تفرغ فيها لممارسة الرذيلة أمام الإنترنت¡ وقد لاقى هذا الحكم تأييدا أزهريا¡ حيث أكد العلماء أنه يتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وقالت الزوجة¡ فى شكواها¡ إنها ضاقت ذرعا بهذه الخيانة مع الإنترنت بأنها تزوجت منذ عامين ولم تنجب من زوجها أطفالاً¡ لأنه يعيش مع الكمبيوتر والإنترنت أكثر مما يعيش معها وإنها اكتشفت أن الكمبيوتر بالنسبة له حياة أخرى¡ حيث يمكث أمامه أكثر من 14 ساعة يومياً.

وأضافت الطبيبة أن زوجها يسهر مع جهاز الكمبيوتر وشبكة الانترنت¡ حتى طلوع الشمس وإنها اكتشفت أن زوجها يمارس الرذيلة مع صديقات له أثناء نومها¡ فقررت رفع دعواها¡ وأعلنت كرهها له ومقاطعته نهائيا.

وعقب صدور الحكم بخلعها من زوجها عبرت الطبيبة عن سعادتها وقامت بتحطيم جهاز الكمبيوتر الخاص بزوجها علانية أمام قاعة المحكمة¡ وسط دهشة كبيرة أمام الحاضرين.

وقد لاقى هذا الحكم تأييداً من عدد من علماء الأزهر وقالت الدكتور آمنة نصير¡ أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر¡ إنها تحيى المحكمة على إصدارها هذا الحكم لأن هذا الزوج استخدم "الإنترنت" فى غير مقصده المخصص له لأن مهمته التواصل العلمى وتحقيق المزيد من المعرفة¡ بدلا من استخدامه بهذه الصورة فى أحط وأقذر السلوكيات.

وناشدت الدكتورة آمنة الرجال أن يرتقوا بأنفسهم ويحترموا قدسية بيوتهم ويراعوا مشاعر زوجاتهم اللاتى أخذوهن بكلمة وأمانة الله تعالى.
 



تعليقات القراء

دودة
بلكي انتي بتسدي النفس ؟
23-11-2010 12:15 AM
الكنج
لولا انو بعاني منها كان ما عمل هيك
ياما في نسوان ما الها دخل بالنسوان
23-11-2010 09:36 AM
سوسو الامورة
شو هالصورة المقززه يا جراسا؟؟!!!

وبعدين الطبيبه خير ما عملت

ونرجع ونقول لو انها ملات الفراغ لدى زوجها ما انحرف


شكلها طبيب مش طبيبه ؟؟هههههههههههه
23-11-2010 01:25 PM
الفارس
حب الفضول جعلني اكتب واعلق ,,,على تعليقات الاخرين والذين كتبوا بمى معناه ,,,لو انها كانت امعبيه عينوا كان ما انحرف ولاخره ,,,,
كلمة حق لا اكثر ولا اقل ,,ان لم تكن كذلك لماذا تقدم لها وتزوجها ,,,,
23-11-2010 02:02 PM
صريحه
الى تعليق 1 و2 و3 . اذا مرته مش عاجبته ليش تزوجها كل الرجال بيتزوجوا وبعاشروا نسوانهم بطريقة طبيعية حتى لو الزوجة ما كانت حلوة او جذابة بس مع الوقت بشوفها ملكة جمال. بس هاد واحد مريض نفسي وزي ما يكون عايش طول عمرة بقمع مسكر ولما شاف الانترنت سالت ريالته وما عرف انه ما بعود على اللي بيتابعه غير بالقرف والشذوذ. ومنيح انها ما انجبت منه عشان تقدر تنساه وما يضل اشي يربطهم ببعض. وخليه هو يشتري كمان جهاز كمبيوتر ويضل قاعد كمان 24 ساعة قدامه لحتى يكبر يعجز ويتكرسح انشالله.
23-11-2010 04:16 PM
السلطي الحر الى جراسا
يا جراسا الله لا يعطيكم العافية على هالصور
يعني انا عايش في انجلترا و مش قادر اقرأ من هالصور يعني والله بستحي قدام زملائي بالشغل لمن بشوفوني اقرأ في هيك مقال وهيك صور
طبعأ كلهم بحكولي اني مبطل اصير جوود مسلم
وهاي مارتن و كريس عمالهم بحكولي صاير نوتي بوي
23-11-2010 05:21 PM
الخزاعله
شكلها تحرمو كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
23-11-2010 06:54 PM
ابو عمر - الى سوسو الامورة
اسمحيلي استفسر انتي مع قرار المحكمة بخلع الزوج ام انتي مع الزوج في انحرافه
لانه تعليقك يحير
تقولي الطبيبة خير ما عملت
ثم تقولي لو انها ملات الفراغ عند زوجها ما انحرف
للاسف الكثير حكم على الزوجة انها تستحق انحراف زوجها بدلا من اداء واجباته تجاهها على اعتبار انها اما غير جميلة او انها غير مهتمه او متفرغه له
وكما ذكر البعض لو كانت غير جميلة ما تزوجها
ثم انه محامي ويجلس 14 امام النت فمتى يدرس قضايا موكليه ومتى يستعد للترافع عنهم امام القضاء
ثم ان الانحراف انحراف مهما كانت الاسباب ولا يجب ان نبرره
23-11-2010 07:19 PM
عاصي
والله أنا بدي أعمل زي صاحب التعليق رقم 4 (الفارس) وبدي أعلق على المعلقين . اولا بدي أعلق على "سوسو الأمورة" وبحكيلها المنظر مش مقزز زي ما هي ببتصور وتسأل الشباب في الموضوع . أما ليش يجوزها فالظاهر المعلقين ما عنهم خبرة بالحياة لأنه الموضوع مش بالشكل ولا بالجمال الموضوع بالشطارة بس يمكن ما بعرف المثل بيقول " كل عند العرب صابون " وفي قول آخر أنا لا أتفق معه يقول : عندما تطفأ الأنوار تتساوى جميع النساء . والمثلين أغبى من بعض ولو الدكتورة عملت زي اللي في الصورة ما صار هيك حالها . ,انا بنصح الزوجات بلاش الرسميات كتير لما يطفوا الأنوار .
23-11-2010 09:31 PM
الى عاصي 9
100 % كلامك صحيح
23-11-2010 11:22 PM
سلافه
اكيد مريض نفسيا متل معظم الرجال;-)
24-11-2010 01:25 AM
العايدي007
بدكم الصحيح
لو فعلا المرأة مهتمة بزوجها عن جد كان ما صار هيك نهائيا
والرجل اكيد بدو مين يهتم فيه
ويا رجال لا تحاولو تدافعو عن المراة لانها عليها حق اصلا
وشكرا لكم
24-11-2010 10:16 PM
demaa
احتمال تكون المرأة احيانا مقصرة مع زوجها وما منحته القدر الكافي من الاهتمام والرعاية واحتمال تكون ساذجة بالتعامل وما عرفت تجذب زوجها وتغنيه عن الحرام بالحلال لكن لو فعلا هالزوجة تقليدية وقليلة حيلة لهل درجة كانت ما أخذت قرار بالإنفصال لأن وجود الرجل زي غيابه بالنسبه لهيك انسانه والمهم عندها فكرة البيت واستمرار الزواج حتى لو في ظروف قاسية ومع انسان لا يطاق ،أو كانت استسلمت وأخذت القرار بمرحلة مبكرة جدا ولم تصبر سنتين.....

أظن ان انسانه تحمل شهادة في الطب هي على قدر كاف من الثقافة يجعلها تحاول مع زوجها مرة ومرتين وأكثر لكن كثير من الناس يستحيل اصلاحهم والعديد من الدراسات أثبتت أن هذه الممارسات الشاذة مع تكرارها تسبب حالة ادمان لدى الشخص لدرجة انه ينفر من الوضع الطبيعي ويستهجنه ومهما كان المبرر لا يوجد سبب يمنح هذا الرجل الحق في هذه التصرفات المقززة حتى لو كانت زوجته أسوء انسانه على الأرض لأن الانفصال أو الزواج مرة أخرى حل متاح أمامه وبسهولة.
24-11-2010 10:52 PM
ايهاب
عيب هاي الصوره والله عيب عليكم رح ارفع قضيه عليكم انتم بتروجو للرذيله على النترنت
27-11-2010 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات