ارتفاع أسعار النفط عالميا


جراسا -

ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأميركية العالمية، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها لليوم الثالث على التوالي، مسجلة أعلى مستوى في شهرين، بعد صدور تقارير من وزارة الطاقة الأميركية تؤكد انخفاضا كبيرا في مخزونات الخام بالولايات المتحدة.

ويدعم ارتفاع الأسعار أيضا النتائج الإيجابية للقاح شركة "فايزر" المرشح بقوة للوقاية من فيروس كورونا، ما يؤشر على عودة الحياة في عدد من المصانع وزيادة استهلاك الوقود. وبحسب وول ستريت جورنال، ارتفع الخام الأميركي بنسبة 7ر2 بالمئة إلى مستوى 89ر42 دولار، وهو الأعلى منذ 2 أيلول الماضي من مستوى الافتتاح عند 77ر41 دولار، وسجل أدنى مستوى عند 48ر41 دولار، وصعد خام برنت بنسبة 6ر2 بالمئة إلى مستوى 14ر45 دولار للبرميل، وهو الأعلى منذ 2 أيلول، من مستوى الافتتاح عند 99ر43 دولار، وسجل أدنى مستوى عند 62ر43 دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات