اللواء بلال النتشة ينعى السعود


جراسا -

القدس - عمان - نعى الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة مساء اليوم ، النائب السابق في البرلمان الاردني رئيس لجنة فلسطين البرلمانية المرحوم يحيى السعود الذي انتقل الى جوار ربه اثر حادث سير مروع اودى بحياته .

وقال النتشة في بيان النعي ، ان الشعب الفلسطيني خسر قامة وطنية عالية وصوتا مدافعا عن الحق الفلسطيني في الحرية والعودة والاستقلال .

واضاف انه في الوقت الذي نعبر فيه عن مدى الحزن والالم الذي يعتصر قلوبنا على رحيل اخ وصديق ومناصر للقضية الفلسطينية ، فاننا نتقدم من ال السعود خاصة ومن عموم اركان المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة بالتعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل ، داعين الله ان يشمل الراحل الكبير بواسع رحمته ومغفرته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات