هذة الوسائل المسموح لها بنشر نتائج الانتخابات الأمريكية


جراسا -

أعلنت "تويتر" أن وسائل إعلام بعينها، سيكون مسموح لها نشر نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر منصتها.

وأعلنت "تويتر"، أنها ستضيف أدوات جديدة "تحذيرية" على أية تغريدات تشير إلى نتائج مبكرة للانتخابات الأمريكية غير رسمية.

وأوضحت "تويتر" أن تلك العلامات التحذيرية، ستشمل أيضا أية تغريدات من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب تعلن نصره مثلا في الانتخابات أو أي من ذلك القبيل.

وقالت "تويتر" أن المنصات المسموح لها فقط نشر نتائج الانتخابات، هي تلك المنظمات التي تعتبر "تويتر" أن مصادرها رسمية لنتائج الانتخابات.

أما عن العلامة التحذيرية، فقالت "تويتر" إنها ستكون عبارة عن علامة بأن ذلك الحساب ينشر معلومات "مضللة" عن نتائج الانتخابات الأمريكية، وستحد من انتشاره وربما تفرض عليه عقوبات أيضا قد تصل إلى حد إغلاق الحساب بصورة كاملة.

وستصنف أيضا أي حساب يقوم بهذا النشاط يتخطى عدد متابعيه 100 ألف متابع بأنه ينشر "تغريدة فيروسية" وستخضعه لقواعد العقوبات الخاصة بها.

وحددت "تويتر" وسائل الإعلام المسموح لها نشر نتائج الانتخابات الأمريكية بأنها ستعتمد على مسؤولي الانتخابات في الولايات المختلفة، والمنافذ الإخبارية الأمريكية، التي خصصت مكاتب انتخابية مستقلة، وشملت تلك الوسائل:

- شبكة "أيه بي سي" نيوز.

- وكالة أسوشيتد برس.

- شبكة "سي بي إس" نيوز.

- شبكة "سي إن إن".

- شبكة "فوكس نيوز".

- شبكة "إن بي سي" نيوز.

- Decision Desk HQ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات