امام وزير المياه والري .. فيضان مياه "موتورات" مديرية الزرقاء تهدد البنايات المجاورة لخطر الانهيار


جراسا -

خاص- في ضوء تباطؤ وامتناع البعض من المسؤولين عن القيام بمسؤولياته الوظيفية، وإزاء تفاقم اشكاليات تم طرحها عبر اكثر من منبر اعلامي، فقد تسلمت وكالة "جراسا نيوز" الإخبارية رسالة من المعندس رابح بكر، والذي يناشد مجددا مدير مياه الزرقاء التدخل لحل مشكلة فيضان المياه من "ماتورات" مياه تعود لمديرية مياه الزرقاء، والتي تفيض مياهها بشكل دائم وقائم على مدار الساعة، الامر الذي يغرق مداخل البنايات الملاصقة لموقع "الماتورات" الى جانب فيضان كميات كبيرة من المياه الى مدخل بناية صاحب الشكوى، حيث تغطي المياه أرضية "الكراج" الخاص بالبناية، ما بهدد أساسات البناء ويعرض البناية لخطر الانهيار على رأس ساكنيها كما ورد في الرسالة.

وقد سبق لاصحاب المشكلة ان طرحوها عبر برامج اذاعية مباشرة وعبر اكثر من صحيفة، الا ان مديرية مياه الزرقاء لم تحرك ساكنا، ولم يف مديرها من وعده بعلاج المشكلة ووقف الخطر المتربص بالبنايات والسكان جراء استمرار فيضان المياه من "موتورات" مياه المديرية واستقرارها ببرك على ارضية مدخل وكراج البناية التي تعود لصاحب الشكوى..

"جراسا نيوز" من جانبها تضع هذه القضية أمام وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود، ليصار الى الايعاز الى مديرية مياه الزرقاء و"مديرها" سرعة التحرك، سيما وأن القضية المطروحة من صميم مهامها.

وفيما يلي نص الرسالة التي بعث بها المواطن المهندس رابح بكر ..

بسم الله الرحمن الرحيم
التاريخ : 30/11/2008

الموضوع : شكوى عاجلة جدا الى المهندس نبيل الزعبي / مياه الزرقاء

ليست هذه المرة الاولى التي اكتب بها عن فيضان المياه من ماتورات في الزرقاء الجديدة / شارع الجيش / شارع النخيل الى كراج عمارتنا بل قد تكون المرة المئة، وقد كتبت في الصحف اليومية والمواقع الالكترونية كافة.
 واذكركم ياسعادة المهندس نبيل الزعبي انك قد وعدت بحل هذه المشكلة التي تؤرقنا وتقلق راحتنا في البث المباشر قبل اشهر وسكان العمارة بخطر حقيقي، ومن واجبك كمدير لمياه الزرقاء ان تجد الحل وتفي بوعدك. وانا اكتب هذه المشكلة والمياه تغمر عمارتنا في الساعة السابعة صباحا يوم الاحد 30/11/2008ولايوجد أي حراك من قبل مديريتكم فالى متى سنبقى على هذا الحال .

سعادة مدير المياه الاكرم :
لقد نشرت في الصحف اليومية هذه المشكلة وتوقعت بحكم مسؤوليتكم وموقعكم وخاصة ان المشكلة التي نمر بها منذ اكثر من سنة وتقريبا شهريا نعاني نفس المعاناة ان تجدوا لنا حلا لكن .....؟؟؟!!!!!! استحلفكم بالله هل يقبل سعادتكم هذه المشكله لمسكنه او للحي الذي تسكن فيه ؟؟؟؟ الى من نذهب حتى تحل مشكلة مثل هذه وتسمع شكوانا ؟؟

سعادة المدير علمتنا قيادتنا الهاشمية ان الانسان اغلى مانملك ويجب ان تترجم هذه المقولة في كل المجالات وطالما ان المشكلة قد تؤدي الى انهيار عمارة باكملها على رؤوس ساكنيها، ولم نجد أي اذان صاغية لهذه الشكوى فيجب ان نترجم المقولة في هذه المشكلة وعلى الرغم اننا جئنا الى هذا الحي بعد الماتورات كما اشرت في مقابلتك في البث المباشر .، لكن ذلك ليس مبررا لعدم معالجة هذه المشكلة الخطيرة!!

اقدر جهودكم ولكن في نفس الوقت نحن نعاني ويجب ان تجدوا لنا الحل في اسرع وقت وخاصة ان جميع الفصول مرت علينا بدون حراك وليس المشكلة موسم الصيف الذي انتهى .

اناشدكم وبموقع المسؤولية التي اوكلتم بها وهي امانة في رقابكم ستحاسبون عليها ولم نعهد منكم الا كل خير ان تعملوا على حلها واتمنى لكم الازدهار والتقدم .

المهندس رابح بكر
0788830838



تعليقات القراء

حرام
وبتحكي الحكومة في عنا شح في المياه اتقو الله يا مياه الزرقاء
30-11-2008 09:49 AM
لبيب الدلهموني
انا سمعت اشاعة في الصيف الماضي انو مياه الزرقاء تذهب الى مناطق عمان الغربية، الان وضحت الصورة والمياه لا تذهب الى عمان الغربية او موزمبيق انها تهدر بالمجان لتهدد البنايات
ما رأي وزير المياه وهل عانى يوما من انقطاع المياه عن بيته؟؟؟؟
30-11-2008 09:50 AM
ابن البقعة
المهم في ميه ومش مقطوعه عنه من شهور
30-11-2008 09:52 AM
برك سمك
اقتراح بريء
نطلب من مدير مية الزرقا يربي سمك في كراج صاحب الشكوى والمربح عالنص
30-11-2008 09:53 AM
موسم الشتا
يلا الخير خيرين مية الشتا ومية الموتورات وبلاش مشروع برك سمك خليه مشروع برك سباحة والمربح صار عالثلث ثلث للزعبي وثلث لبكر وثلث لجراساهههههههههههههههههه
30-11-2008 10:25 AM
حديث نبوي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لا تسرف ولو كنت على نهر جار" اللي بيصير حرام وهدر لاموال الخزينة
30-11-2008 10:26 AM
اسقوا العطاش
نحن سكان الحي الجنوبي – قرية ابواللوقس – لواء بني كنانه لم تصلنا المياه من 20 يوم مع انه جرى تحديث وصيانة لشبكة المياه العام
الماضي وكان الوضع تمام . نناشد مدير مياه بني كنانه نعرف السبب وشو اللي صار ما بدنا مشاكل تتكرر لا سمح الله بدنا نشرب بس
ا
29-04-2017 01:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات