الحضور سيقتصر على 1000 متفرج في الدوري الإيطالي


جراسا -

يستهل فريق يوفنتوس مشوار الدفاع عن لقب بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بمواجهة ضيفه سامبدوريا، يوم الأحد، وبحضور جماهيري محدود للغاية بسبب جائحة كورونا.

وأشار الموقع الرسمي ليوفنتوس أنه تم الحصول على إذن من سلطات لإقليم بيمونتي للسماح لعدد محدود من مشجعي "البيانكونيري" لحضور المباراة، ومع ذلك لن يتم بيع التذاكر، حيث سيقتصر الحضور على 1000 متفرج من ممثلي رعاة النادي.

وستقام مباراة يوفنتوس وسمبدوريا على ملعب "أليانز ستاديوم" مساء يوم الأحد 20 سبتمبر، في الساعة (21:45) بالتوقيت المحلي لمدينة تورينو.

وقد أعلن في وقت سابق أن السلطات الإيطالية مددت القيود المتعلقة بانتشار فيروس كورونا ومنع المشجعين من زيارة الأحداث الجماهيرية، بما في ذلك الرياضة، حتى نهاية سبتمبر الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات