نواب الفيديوهات .. من يوقفهم؟!


جراسا -

اكثم الخريشة - لوحظ في الاونة الاخيرة نشاطا ملحوظا لعدد من النواب السابقين المترشحين للبرلمان القادم، من خلال نشر مقاطع فيديو عن نشاطاتهم ومواقفهم السابقة تحت قبة البرلمان، في طريقة استعراضية اعلانية لاستقطاب الناخبين.

المعلوم لدى الجميع ان الفترة الزمنية الحالية لا تسمح للمترشحين بالقيام باي عمل اعلاني او ترويجي مهما كان.

الهيئة المستقلة للانتخاب لا تحرك ساكنا في هذا الامر، وكأنها لا تقوم بعملية رصد ومتابعة ما يجري على الارض من قبل بعض المرشحين، اذ انه من الطبيعي والمنطقي ان توقف هؤلاء عن مثل هذه الممارسات المخالفة للقانون وعملية الاعلان التي يقومون بها دون ان يجدوا من يوقفهم.

ومن هنا ندعو الهيئة المستقلة للانتخاب التحرك الفوري ومنع مثل هذه التصرفات التي تؤثر فعلا على ميولات الناخبين وكون المقاطع لا تتعدى الاستعراض والجميع يعي ذلك تماما.



تعليقات القراء

السوسنة
اسمعك اصدقك واشوف افعالك استعحب

بدنة انجازات على ارض الواقع
مش حكي بحكي
شبعنا حكي
15-09-2020 01:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات