توقيف عريس ووالده بإربد ومنظم حفل تخريج بالزرقاء


جراسا -

نضال سلامة - أعلن محافظ اربد رضوان العتوم عن توقيف عريس ووالده ، أقاما حفل زفاف داخل مزرعة خاصة ، حضره أكثر من 20 شخصا ، مخالفين أوامرالدفاع .

وقال العتوم لـ"جراسا" أن حفل الزفاف أقيم بمزرعة خاصة ، قرب بلدة حوارة ، وتم ضبطهم من قبل رجال الأمن العام .

من جهة أخرى أوقف محافظ الزرقاء، حجازي عساف، اليوم الأحد، مواطنا بسبب إقامته حفل تخريج حضره أكثر من 40 شخصاً مخالفاً بذلك أوامر الدفاع والتعليمات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ودعا عساف المواطنين إلى إبلاغ الأجهزة الأمنية عن أية مخالفات لأوامر الدفاع وخاصة التجمعات التي تزيد عن 20 شخصاً وعدم الالتزام بالتعليمات الصحية الاحترازية لمنع نشر عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

وأكد عساف أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة تهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين وعدم انتشار كورونا، مهيبا بالجميع التعاون مع الأجهزة الأمنية لوضع حد لكل التجاوزات والمخالفات التي تحصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات