أغرب 5 تطبيقات على هاتفك .. تعرف عليها


جراسا -

نتصادف يوميا بمئات التطبيقات الجديدة والغريبة الموجودة على متجري تطبيقات جوجل وآبل، وضمن التطبيقات التي نقوم بتحميلها تطبيقات تتعلق بالألعاب، بالإضافة إلى تطبيقات التعديل على الصور وللتغلب على الفيروسات وغيرها.

ولكن هناك تطبيقات غريبة من نوعها وتحمل جانبا مسليا وجديدا في تجربتنا للتطبيقات عموما، ربما لن نفكر فيها على الإطلاق أو نتصور أنها موجودة من الأساس، وإليك أغرب 5 تطبيقات على الإطلاق في 2020 :

1- تطبيق Desmotivator creator‏
ويقوم التطبيق بتذكرة المستخدمين بسوء أحوالهم الشخصية والمشكلات التى يمرون بها ومدى بؤسهم في الحياة عموما, فربما يكون التطبيق مفيدا للأشخاص الذي لديهم لا مبالاة بالأمور وعدم تحمل للمسؤولية، كما يقوم باقتراح صور حزينة وبائسة لمشاركتها على مواقع التواصل للتعبير عن حالة المستخدمين.

2- تطبيق Find my parked car
ويذكر التطبيق المستخدمين بالأماكن التى قاموا فيها بركن سياراتهم، ولا يستطيعون إيجادها، وهو الأمر الذى يحل مشكلة نسيان البعض أين قام بركن سيارته.

3- تطبيق Spirit Radar - Ghost Simulator PRO
ويقوم التطبيق بترجمة ما يمكن أن يقوله الأشباح للشخص أثناء جلوسه في نفس الوقت، وهو تطبيق يعتمد بشكل كبير على الإثارة والتشويق كأفلام الرعب.

4- تطبيق Dr. Pimple Popper‏
وهو تطبيق يساعد المستخدمين على تخطى الضيق الذى ينتج عند ظهور بثور أو حبوب في وجوههم ويساعدهم على إيجاد علاج لهذه البثور.

5- تطبيق Paint and Play‏
والتطبيق مخصص لمحبي القطط ويستمر طول الوقت في عرض صور لأنواع وأشكل قطط مختلفة، ويطلب من المستخدمين تلوينها وإضافة التأثيرات التى يريدونها عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات