فيسبوك يكشف عن تحديثات جديدة .. تعرف عليها


جراسا -

كشفت إدارة منصة التواصل الإجتماعي الأشهر فى العالم فيسبوك عن تحديثات جديدة تتيح إزالة أو حظر المحتوى الخاص بالمستخدمين فى حالة تشكيل أي عقبات قانونية أو تنظيمية على الشركة.

يأتي ذلك بعد تهديد فيسبوك أستراليا بإزالة المحتوى الخاص بالمستخدمين، ليبدو أن التحديثات ستشمل جميع منصات فيسبوك حول العالم، حيث تم إرسال إشعارات للمستخدمين حول الإجراءات التنظيمية الجديدة للموقع، والتى ستسري بدءًا من أكتوبر المقبل.

قالت فيسبوك إن التحديث الجديد سيتيح مرونة أكثر مما سبق للموقع لتغيير خدمته بسهولة، بحيث يمكنه مواصلة العمل و اتخاذ الإجراء المناسب حيال لأي إجراءات قانونية تتعرض لها الشركة، الأمر الذى يعني تغيير اللوائح في جميع أنحاء العالم.

يأتى ذلك بعدما تعرضت فيسبوك مؤخرا لانتقادات لاذعة بسبب فشلها فى التصدي لخطاب الكراهية ومكافحته عبر منصتها الإلكترونية، مما دفع المعلنون لإطلاق حملة مقاطعة للموقع فى يوليو الماضي، رافضين نشر أي من إعلانتهم عبر منصة التواصل الأشهر فى العالم.

من ناحية أخرى جاء هذا القرار فى نفس القوت الذى قرر فيه موقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر التحقق من صحة تغريدات الرئيس الأمريكي، التى خلقت حالة من اللغط حول التصويت عبر البريد وتزوير الانتخابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات