الحمل الكهربائي بعمان 1930 ميغاواط ولا أعطال كهربائية في المملكة


جراسا -

راما عفشة - أكد  مدير العمليات بشركة الكهرباء الأردنية محمد سعيفان أن محافظات  عمان و السلط و الزرقاء و مادبا سجلت حملا كهربائيا مقداره  1930 ميجاواط  خلال موجة الحر .

وأضاف اسعيفان لـ"جراسا"  انهم واجهوا أعطالا  خلال الموجة و لكنها اعطال فردية و ليست جماعية ، موضحا أنه  تم التعامل مع هذه الأعطال بمدة استجابة زمنية لا تتجاوز الساعة . 

أما في مناطق الشمال ، فقال الناطق الإعلامي باسم شركة كهرباء اربد عصمت طويق لـ"جراسا"  ان مناطق الشمال التي تشمل  محافظات عجلون و جرش و اربد و المفرق،  شهدت حملا  زائدا على الكهرباء ، و لكن لم نواجه أي عطل في هذه المناطق خلال موجة الحر.

وأضاف طويق  أن  شركة كهرباء اربد  لديها خطة طوارئ توضع في بداية كل سنة للتعامل مع الظروف الجوية القاسية ، كما انه يوجد مركز تحكم خاص بالشركة يوجد فيه مهندسين و فننين لمراقبة الكهرباء في اربع محافظات .

و أشار الى ان الشركة لديها نظام تحديد الأعطال يتم من خلاله تحديد  مكان العطل و التعامل معه بشكل سريع و وبأسرع  وقت ممكن .

أما في محافظات الجنوب ، أوضح مدير شركة توزيع الكهرباء" ايدكو " سامي الزواتين ، لـ"جراسا" ، أن محافظات الجنوب التي تشمل الكرك و الطفيلة و معان و العقبة و لواء البترا ، أنه تم تسجيل حمل زائد في هذه المحافظات ،  دون تسجيل أي عطل خلال موجة الحر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات