مفتاح سيارة يخترق دماغ طفل رضيع ويستقر فيه


جراسا -

تمكن جراحون أميركيون من انتزاع مفتاح سيارة انغرس في دماغ طفل رضيع بشكل عرضي خلال لهوه مع شقيقيه في المنزل ولينجو بذلك بأعجوبة من حادثة كادت تودي بحياته.


وأظهرت صور الاشعة السينية بوضوح علاقة المفاتيح التي سقط عليها الطفل نيكولاس هولدرمان ( 20شهراً) ومن بينها مفتاح سيارة العائلة يخترق الجمجمة ويستقر في الدماغ.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" يوم الاربعاء أن الابوين الاميركيين كريس وستاسي سمعا صراخ الطفل وقت الحادثة وأدركا على الفور أن حالته خطرة، مشيرة إلى أن طائرة هليكوبتر طبية حضرت ونقلته من منزل العائلة في بيريفيل بولاية كنتاكي إلى مستشفى للاطفال في منطقة أخرى.

واعتقد الاطباء في البداية أن العين اليمنى للطفل قد تمزقت ولكن دهشتهم كانت كبيرة بعد إجرء العملية حيث تبين لهم أنه لم يعان من أي تلف في الدماغ أو البصر. إلى ذلك، قالت والدة الطفل إنه سقط على علاقة المفاتيح التي كانت على الارض عندما كان يلهو مع شقيقيه كاليب وإيزاك في حجرة الجلوس حيث اخترق واحد منها، أي المفاتيح، عينه اليمنى. أضافت الام "لن أنسى قط تلك اللحظة المؤلمة، علمت أن حالته كانت خطيرة للغاية"، فيما قال شقيقه إيزاك "عندما نظرت إليه رأيت المفتاح في عينه". من جانبه، قال الاب "كان الامر مرعباً لأنك لا تتوقع أن يحدث شيء كهذا لطفلك"، مشيرا إلى أنه بعد تمضية 6 أيام في المستشفى سمح الاطباء للطفل بالخروج منها.
أضاف "قال لنا الاطباء بعد مضي ربع ساعة على العملية إن بصره لم يتأثر مطلقاً، وأعتقد أن تلك معجزة من الله".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات