"نتفليكس" تختبر ميزة جديدة


جراسا -

تختبر شركة ”نتفليكس“ الأمريكية ميزة ”Shuffle Play“ الجديدة التي يمكن أن تساعد المستخدمين في العثور على محتوى يمكن مشاهدته بناءً على تفضيلاتهم السابقة.

وبضغطة زر مباشرة على شاشة الملف الشخصي، يمكنك ببساطة النقر والانتظار حتى تشغيل شيء ما تريده، فمثلا، إذا سئمت من قضاء وقت طويل في اختيار ما تريد مشاهدته بدلاً من مشاهدة شيء ما بالفعل، ما عليك سوى تجربة هذه الميزة.

وتقوم ”نتفليكس“ بالبحث في العناوين التي شاهدها المستخدم من قبل وتأخذ بالاعتبار تلك التي حفظها في قائمته، ويمكن أيضا تشغيل حلقة من مسلسل تشاهده حاليا بشكل عشوائي، وقالت الشركة إن الميزة تعمل على مساعدة المشاهدين على العثور على المحتوى الذي يناسب أذواقهم بسرعة وسهولة.

بدأت ”نتفليكس“ اختبار الميزة الشهر الماضي لأعضاء محددين حول العالم، وكانت قد اختبرت ميزات مماثلة سابقا، ففي العام الماضي، جربت زر ”Random Episode“ الذي يعرض حلقة من مسلسل تشاهده، وفي الشهر الماضي فقط، وضع عملاق البث خيار ”Play Something“ التجريبي بقائمة التنقل في الشريط الجانبي لتطبيق التلفزيون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات