احراج المغنية ماريا كاري على الهواء مباشرة


جراسا -

أحرجت مقدمة البرامج الأمريكية إيلين ديجينيريس المغنية الأمريكية ماريا كيري عندما سألتها على الهواء مباشرة على ردها على الشائعات التي تتحدث عن انتظارها هي وزوجها نيك كانون طفلهما الأول.


وذكر موقع "يو إس ماغازين" الأمريكي ان ديجينيريس قالت : "يقول الناس إنك حامل"، فأجابت كيري بخجل شديد "لا". وأوضحت المقدمة لكيري انها ليست مضطرة للإجابة، لكنها حاولت دفعها لارتشاف الشامبانيا لكن المغنية قالت انها "تسبب السمنة ولا يمكن أن أشرب الشمبانيا على التلفزيون".

وأضافت كيري "لا أصدق انك تفعلين بي هذا، هذا ضغط". فقالت ديجينيريس "فلنشرب نخب عدم كونك حاملاً"، فأجابت كيري "لا أصدق لماذا قد نشرب نخباً لهذا الأمر ماذا عن المستقبل؟". فاجابت :"الوقت مبكر بعض الشيء فأنا لا أشرب قبل الثالثة بعد الظهر". فقالت ديجينيريس "أنت حامل" فردت كيري "لا لا لا أنا لم أقل ذلك، وسأعلمك عندما نقرر تأسيس عائلة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات