آخر تطورات حالة الفنان "محمود ياسين"


جراسا -

كشفت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، عن حقيقة وضعه الصحي، بعد تداول عدة شائعات حول وفاته، مؤكدة إن حالة زوجها مستقرة إلى حد ما، لكن لا يوجد تحسن إطلاقا، واعترفت بانها منعت عنه الزيارة نهائيا منذ خمسة شهور، كما تم إبلاغها من الفريق المعالج أن مرضه لا علاج له.

أضافت شهيرة أنها اضطرت لمنع الزيارات عن زوجها الفنان محمود ياسين منذ قرابة خمسة أشهر، بسبب الظروف الاستثنائية التى فرضها فيروس كورونا.

وتابعت قائلة: ربنا موجود، وأنا مش عارفة هنعمل إيه، الواحد بيقول يا رب تعدى الأزمة، والموضوع مالوش علاج"، ويارب الحالة متتدهورش عن كده"، مؤكدة أنها أحيانا تتعرض للاهتزاز والصدمة بسبب عدم تقبل الوضع الصحى للفنان محمود ياسين.

وسبق أن ألمحت شهيرة عام 2017 إلى إصابة زوجها محمود ياسين بتصلب في بعض الشرايين، وأكدت لبرنامج "فحص شامل" أنه يعاني من نسيان بسيط ولكن لم يصب بالزهايمر كما ادعى البعض.

ثم تحدثت بصراحة عن مرض زوجها وقالت إنه لم يعد بإمكانه أن يعمل بعد الآن لهذا فهي ترفض كل الأعمال التي تقدم له، مشددة على إنه أعطى للفن الكثير من وقت وجهده وهذا قضاء الله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات