تصميم جهاز يقلل التوتر ويساعد على النوم


جراسا -

صممت شركة Feelmore Labs الأمريكية جهازا أطلقت عليه ”Cove“ يلتف حول العنق وتنبعث منه اهتزازات تقوم بتقليل التوتر والمساعدة على النوم بشكل جيد.

وقالت الشركة إن ”ارتداء الجهاز لمدة 20 دقيقة في اليوم، يتسبب في تقليل الضغط والعمل على الاسترخاء في وقت النوم“.

ويصدر الجهاز اهتزازات صامتة ولطيفة على الجلد خلف الأذن تمنح المستخدم فوائد اللمس العاطفي. وبدلاً من الصدمات الكهربائية، يُعتقد أن هذا التحفيز الميكانيكي مؤثر.

صمم الجهاز مجموعة من علماء الأعصاب الذين يعتقدون أن هناك العديد من الفوائد للتحفيز العصبي الذي يعتمد عليه الجهاز من أجل صحة نفسية أفضل.

وفي التجارب التي أجريت على البشر، وجد الباحثون أن الأشخاص الذين أبلغوا عن أعراض القلق شهدوا انخفاضا على مدى أربعة أسابيع.

ويتم توصيل الجهاز بنظامي التشغيل iOS و Android على الهاتف الذكي لتتبع تقدمك، وفي المستقبل، سيتمكن المستخدمون أيضا من تطوير قياسات الإجهاد لتحديد درجة الإجهاد أو الضغط الذي يتعرضون له، والبحث عن طرق لحل المشكلة.

ولا يحتاج المستخدم إلى الجلوس بهدوء في غرفة مظلمة أثناء تشغيل الجهاز، ويمكن تشغيله في العمل أو في مكالمة فيديو أو ممارسة التمارين.

ومن المتوقع أن يصدر الجهاز هذا الخريف، ولم يتم الكشف عن سعره حتى الآن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات