"مايكروسوفت" تطلق جهاز Surface Duo القابل للطي


جراسا -

كشفت مواقع تقنية أن شركة ”مايكروسوفت“ ستطلق هاتف Microsoft Surface Duo القابل للطي قريبا، حيث تم إدراجه في موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، وظهر على موقع Bluetooth SIG.

ورغم أن ”مايكروسوفت“ حددت إطلاق الهاتف في نهاية العام، إلا أن التسريبات الأخيرة تُرجح إطلاقه قريبا.

ويعني ظهوره في القوائم الجديدة أن الهاتف يمكن إطلاقه قريبا في الولايات المتحدة، حيث تظهر هذه القوائم بانتظام قبل إطلاق أي جهاز مباشرة، ويعتبر الهاتف جهازا قابلا للطي بشاشة مزدوجة ولا تُدرجه ”مايكروسوفت“ كهاتف، على الرغم من أن مقاطع الفيديو له تُشير إلى أنه يمكنه استقبال المكالمات وسيتم تشغيله بإصدار معدل من“أندرويد“.

ويبدو أن ”مايكروسوفت“ تعتبره من الأجهزة المصاحبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10.

وعلى عكس Samsung Galaxy Fold 2 المقبل، لن يحتوي Surface Duo على شاشة قابلة للطي ولكن سيستخدم شاشتين منفصلتين مترابطتين على مفصل، بدلا من شاشة مرنة؛ وهو ما يجعله أكثر متانة من الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي حتى الآن.

وسيحتوي جهاز Surface Duo على كاميرا سيلفي قابلة للتحريك باستخدام مفصلة؛ لتوجيه الكاميرا بعيدا عن المستخدم، وسيحتوي أيضا على قلم Surface Pen الجديد للأشخاص الذين يرغبون في تدوين الملاحظات وكتابة النصوص على شاشات الهاتف بشكل أكثر دقة.

يأتي تغيير موعد إطلاق الهاتف من جانب ”مايكروسوفت“، تزامنا مع إطلاق هاتف Galaxy Fold 2 من سامسونغ، في 5 آب/أغسطس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات