برشلونة يرد "بسخرية" على حجب "الكرة الذهبية"


جراسا -

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية حجب لقب الكرة الذهبية للعام الحالي 2020 والتي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، وذلك بسبب الظروف التي فرضها تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

الأمر الذي دفع نادي برشلونة إلى التعليق على القرار "بسخرية" عبر حسابه الرسمي على توتير:" "نحن نتفهم ذلك.. ولكن في جميع الأحوال، الجميع يعرف من هو الأفضل"، وتم إرفاق صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني مع الكرات الذهبية الست التي حصل عليها.

يشار إلى أن نجم برشلونة ليونيل ميسي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية برصيد 6 كرات، وهو آخر من توج بها بعدما تفوق على فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات