وصول أولى الرحلات الجوية الى العقبة على متن فلاي جوردان (فيديو وصور)


جراسا -

نضال سلامة - وصلت الى مطار الملك حسين الدولي في العقبة  اليوم الخميس أولى رحلات الطيران الداخلية من عمان الى العقبة في اليوم الأول لافتتاح المطار عقب جائحة الكورونا.

وبحسب مصدر لـ"جراسا" فإن أولى الطائرات وتعود لشركة فلاي جوردان ، أقلعت من مطار الملكة علياء الدولي في تمام الساعة التاسعة صباحا وكانت تقل على متنها 144 راكبا .

فيما أقلعت الطائرة الثانية لإحدى الشركات في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا ، وكانت تقل على متنها 165 راكبا.

وقالت شركة فلاي جوردان ، في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، أنه هبطت صباح اليوم في مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة أحدى طائرات فلاي جوردن والتي تعتبر اولى الطائرات المخصصة لرحلات السياحية الداخلية التي تهبط في هذا المطار منذ بدء الجائحه وكان على متنها 144 سائحاً أردنياً .

ورافقتها معالي وزيرة السياحة والأثار مجد شويكة وأمين عام وزارة السياحة الدكتور عماد حجازين والرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن النائب السابق أمجد المسلماني ومدير عام الشركة ابراهيم شاتي.

وتأتي هذه الرحلة ضمن مجموعه من البرامج السياحية التي تستهدف تشجيع السياحة الداخلية للأردنيين بعد أن قدمت وزارة السياحة خطة مفصلة لذلك.

وقد قدم طيران فلاي جوردن بدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة تذاكر مخصصة إلى العقبة بسعر 39 دينار و19.99 لتذكرة الذهاب أو العودة وخصصت لذلك رحلات على مدار الأسبوع لتشجيع الجميع على زيارة هذه المدينة السياحية الرائعة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات