تربية لواء الجامعة تعقد حلقة نقاشية عن " التجربة الأردنية في التعلم عن بعد"


جراسا -

تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي الأكرم قدمت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة الممثلة بعطوفة مدير التربية والتعليم الدكتورة يسرى العرواني الحلقة النقاشية - بعنوان : " التجربة الأردنية في التعلم عن بعد بين الفرص والتحديات" - عبر تطبيق Microsoft Teams ، بحضور المديرة الفني السيدة مها حداد و عدد من مدراء و مديرات المدارس و المشرفين التربويين والمعلمين .
حيث ناقش المتحدثون في الحلقة النقاشية عدة محاور :
المحور الأول : التجربة الأردنية في التعلم عن بعد بين الواقع و المأمول، حيث تناول هذا المحور - معالي وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي الأكرم .

أما المحور الثاني: فقد تناولته عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة يسرى العرواني - والمعنون ب " القيادة وإدارة الأزمات".

أما المحور الثالث : تدريب المعلمين وتصميم التدريس في التعلم عن بعد، لكلًا من : المشرف التربوي : السيد. محمد الشريدة ، و المشرفة التربوية  :السيدة عبير أبو ريان .

أما المحور الرابع والأخير فكان عن الرعاية الوالدية في ظل أزمة كورونا - لكلًا من ولي الأمر : السيدة. نائلة حسين دراغمة. والطالبة. حبيبة محمود اسماعيل من مدرسة إسكان ياجوز الثانوية للبنات.

و خلال الحلقة النقاشية كانت هنالك عدة مداخلات تضمنت مداخلة لرئيس قسم الإشراف التربوي في مديرية تربية لواء الجامعة السيد أحمد كوكش و مداخلة للمديرة السيدة سناء بدير / مديرة مدرسة أم كثير الثانوية المهنية للبنات و مداخلة للمرشدة المتميزة السيدة نسرين الشهوان / مدرسة أم كثير الثانوية المهنية للبنات.

حيث تم إعداد و إدارة الجلسة من قبل المديرة سحر فياض مدرسة تلاع العلي الأساسية و المدير د. محمد يوسف بزبز - مدرسة مرج الفرس الأساسية للبنين و الأستاذ. زاهر خضرا رئيس قسم التكنولوجيا في مديرية تربية لواء الجامعة .
و في ختام الجلسة النقاشية تم توجيه الشكر والتقدير لجميع المشاركين بالجلسة النقاشية  وتم الإعلان عن حلقة النقاشية جديدة و ستكون بعنوان : " قصص ملهمة في التعلم عن بعد" باستضافة عدد من المعلمين الذين أثبتوا نجاحهم في التعلم عن بعد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات