اتهامات لمستشفى الأميرة بسمة بإجبار طبيب مصاب بالكورونا على العمل


جراسا -

نضال سلامة - طالبت أوساط شعبية بضرورة محاسبة إدارة مستشفى الأميرة بسمة التعليمي في اربد والتحقيق معها إثر ورود معلومات تشير الى أنها ألزمت الطبيب الذي أعلن عن إصابته بالكورونا أمس الجمعة بالعمل ، قاطعا فترة العزل المنزلي التي طلب منه التزامها إثر الإشتباه بإصابته.

وزير الصحة سعد جابر أكد في تصريحات له أن الوزارة ستفتح تحقيقا بخصوص المعلومات الواردة اليها بهذا الخصوص .

لكن المستغرب هو تهرب مدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين من مواجهة الرأي العام و إيضاح الحقيقة بعد اتصالات مكثفة ورسائل بعثت له ، لكنه يرفض جميع المعنيين في الصحة الكشف عن الحقيقة ، ما يعزز شكوك المواطنين والرأي العام بوجود خلل حدث بالمستشفى عرض الكادر والمرضى لخطر العدوى.

ولا بد هنا من التنويه أن الموضوع مثار هنا موضوع إداري بحت لا يشمله قرار وزير الصحة الأخير بمنع مدراء الصحة والمستشفيات بالتصريح لوسائل الإعلام ، لأن هذا القرار خاص كما أكدت وزارة الصحة ذاتها بالحديث عن حالات الإصابة بالكورونا وأعدادها ، وليس عن الموضوعات الإدارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات