سائق شاحنة يبكي على حدود العمري ويقول :" اتقوا الله فينا" (فيديو)


جراسا -

رصد - تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأحد سائقي الشاحنات في منطقة حدود العمري وهو يبكي طالبا من المواطنين أن يتقوا الله في سائقي الشاحنات وعدم الإساءة لهم ، حيث أن الإصابة بالكورونا ليس بفعل متعمد منهم .

وطالب السائق المواطنين بالكف عن إساءة المعاملة مع السائقين وأقاربهم ، فالوباء ممكن أن يتعرض له الجميع ، ولا يستثني أحدا أو يميز بينهم .

وبدورنا نضم صوتنا الى صوت السائق إذ أن الخلل وباعتراف مدير عملية خلية الأزمات العميد مازن الفراية ، وكافة الجهات الرسمية ، لم يكن بالسائقين ، وإنما بالاجراءات الرسمية الإحترازية على الحدود ، فالسائقون من أبناء الوطن ، بيننا وبينهم حياة عشناها بحلوها ومرها ، فلا يجوز بأي شكل من الأشكال الإساءة لأي شريحة بالمجتمع تحت ذريعة الكورونا ، فهذا الفايروس لا يميز غنيا عن فقير ، ولا مواطنا عن وزير ، فالكل أمامه سواسية كالموت ، يأتيك بأي لحظة دون سابق انذار ، فلنتق الله في كافة شرائح المجتمع ، بالذات السائقين.




تعليقات القراء

وديع حدادين
لااعتقد ان الفيديو حقيقي وكله كذب في كذب. وان كان حصل بالفعل فلا فرق بيننا وبين اوباش امريكا وفرنسا الذين كانوا عنصريين مع الصينيين.
16-05-2020 01:43 PM
العمرو
كل الاحترام والتقدير لجنود الليل الذين لا يعرفون للراحه طريق لخدمة وطنهم وابناء وطنهم والذين ينقلون لنا الاغذية والاطعمه والادويه ليل ونهار دون ملل او كلل
16-05-2020 03:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات