أمريكا: نتفهم قلق الملك عبد الله


جراسا -

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية على العلاقة الوثيقة التي تربطها بالأردن، مشيرة الى انها تعي بان الاردن يلعب دوراً مهماً في الشرق الأوسط".

وقالت مورغان أورتاغوس المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية حسبما نقلت صحيفة "تايمز اوف اسرائيل": "ما نريده لكلٍ من الأردن وإسرائيل تلك العلاقة التي لا تكون قوية على الصعيد الأمني فحسب، بل أيضًا على الصعيدين الديبلوماسي والاقتصادي".

وأضافت عقب تصريحات جلالة الملك لمجلة ديرشبيغل الألمانية: "نتفهم تمامًا أن الملك عبّر عمّا يقلقه اليوم، ولهذا السبب نعتقد أنه من المهم العودة إلى رؤية سلام الرئيس ترامب وأن ندعو جميع الأطراف إلى الطاولة بغية العمل نحو خطة السلام هذه".

ونقلت أورتاغوس عن بومبيو "أن عملية الضم هي شأن اسرائيلي"، مؤكدة بأن الضم بكلّ تأكيد لم يكن سبب زيارة بومبيو، ونعتقد أن هذه النقاشات يجب أن تكون جزءا من عملية السلام، وجزءا من رؤية الرئيس ترمب للسلام، لذا يجب أن يكون ضمن نقاش الفلسطينين والاسرائيلين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات