الصبيحي يتحدى مدير الضمان: عليه أن يتلقّى الضربات الموجِعة


جراسا -

كشف الناطق الاعلامي باسم الضمان الاجتماعي السابق موسى الصبيحي، ان قرار مدير عام الضمان، باقالته من منصبه، جاء اثر خلاف بينهما.

وقال الصبيحي في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، إن مدير الضمان الاجتماعي اتخذ "قراراً بإزاحتي عن موقعي كناطق رسمي باسم الضمان الاجتماعي على إثر خلاف بيني وبينه".

واضاف الصبيحي، اوجه، نداءً عاجلاً الآن على رؤوس الأشهاد" لمدير الضمان "ليقبل مواجهتي عبر أي فضائية أو لقاء عام لتقديم حججه بعدم كفاءتي للموقع الذي أشغله منذ أكثر من (13) عاماً متتالية..!!!".

وقال الصبيحي "أتحدّاه أن يقبل المواجهة وعليه أن يتلقّى الضربات الموجِعة".




تعليقات القراء

الصبيحي انسان وذو علم وكفاءة
ليش الصبيحي خدم الضمان الإجتماعي بكل كفاءة واقتدار ...وهو من أكثر من دافع عن الضمان وأكثرهم معرفة وعمق في شؤون الضمان.
15-05-2020 11:20 PM
ابو معاذ
انت اكفأ من يعمل بالضمان يا استاذ موسى بل انت الضمان بذاتها وخبرتك الكويلة ومقدرتك على الرد على كل ما يتعلق بالضمان وتسويق ابضمان على مستوى العالم
16-05-2020 02:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات