انتهاء التحضيرات لاستضافة بطولة الحسن للتايكواندو


جراسا -

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة الحسن الدولية للتايكواندو التي ينظمها اتحاد التايكواندو في الفترة من 20- 23 الشهر الجاري  بمشاركة 11 دولة برنامج البطولة رسميا حيث يبدأ تسجيل الفرق المشاركة يوم غد الاربعاء في فندق الثريا يليها اجتماع الحكام في صالة الامير حمزة مكان اقامة البطولة ثم الاجتماع الفني للبطولة في فندق الثريا واجراء القرعة على ان يتم التوزين مساء في مقر الاتحاد في حين تبدأ النزالات صباح يوم الجمعة لجميع اوزان فئة 14/17 و58 كغم و 68 كغم رجال و 57 كغم و67 كغم انسات فيما يقام حفل الافتتاح تحت رعاية سمو الامير الحسن بن طلال الساعة الخامسة مساء.

نائب سمو الامير راشد المحامي حازم النعيمات اشار الى ان التحضيرات النهائية لاستضافة البطولة بلغت ذروتها وان اللجان العاملة في البطولة استكملت استعداداتها لتقديم بطولة نفخر بها جميعا حيث نتطلع الى تحقيق نجاح تحضيري كبير الى جانب النجاح الفني المتوقع للاعبينا ولاعباتنا الذين سيخوضون منافسات قوية مع ابطال اسيا.

واضاف النعيمات: عقد الفرق المشاركة في البطولة اكتمل امس بعد ان وصلت قائمة اسماء المنتخب المصري للانسات والتي تضم ست لاعبات ليبلغ عدد المنتخبات المشاركة 11 دولة هي: مصر, كوريا, ايران, العراق, لبنان, فلسطين, اليمن, السودان, السعودية , سورية اضافة الى الاردن المنظم.

واختتم النعيمات حديثه للجنة الاعلامية بالتأكيد ان تنوع المدارس التي تشارك في البطولة وتنوع المستويات سيشكل اضافة فنية كبيرة للبطولة ما ينعكس ايجابا على مستوى جميع الفرق المشاركة في البطولة والفائدة تعم الجميع.

وصول ايران واليمن

اليوم تبدأ الوفود المشاركة في التوافد الى عمان حيث يصل المنتخبان الايراني واليمني فيما يصل الحكام اللبنانيون على ان يكتمل وصول الفرق يوم غد الاربعاء.

منتخباتنا تواصل استعداداتها

الى ذلك يواصل نجوم منتخبنا الوطني للجنسين استعداداتهما المكثفة للمشاركة في البطولة وسط حماس كبير بتحقيق نتائج مشرفة للوطن كما سبق وان فعلوا في النسخات السابقة للبطولة وفي الاستحقاقات الدولية التي خاضوها على مدار العام .

هذا ويشهد مقر اتحاد التايكواندو حراكا كثيفا من اعضاء لجنة التنظيم وفي مقدمتهم مدير البطولة ورئيس لجنة التنظيم وسكرتاريا الاتحاد الذين يصلون الليل بالنهار لتجهيز المطلوب لتحقيق انطلاقة مشرفة ومميزة للبطولة.

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات