بنك الشفاء يوجه تحية فخر واعتزاز للجيش والأجهزة الأمنية


جراسا -

وجّه بنك الشفاء والصحة الأردني في بيانٍ له تحية فخر واعتزاز للجيش العربي الأردني ومُختلف الأجهزة الأمنية تقديراً للجهود العظيمة التي يبذلوها خلال مواجهة الأردن لأزمة فيروس كورونا .

مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبو زيد قالت بأن ما يقدمهُ جميع مُنتسبي قواتنا المُسلحة وأجهزتنا الأمنية في هذا الظرف الإستثنائي الذي يشهدهُ الأردن في محاربة فيروس كورونا المُستجد ، هي جهود عظيمة تملأ قلوبنا غبطة وتزيد من فخرنا بأننا أردنييون .

وقالت أبو زيد بأن هذه المُثابرة والتضحيات والجد والإجتهاد الذين يقدمونه كبار البلد من قواتنا المُسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية ، ليس بغريبٍ عليهم ومن يقودهم هو ملكٌ هاشمي وأبٌ حاني لجميع الأردنيين ويشهد العالم كله له بحكمته وحنكته .

ونوّهت الدكتورة نيفين إلى أن إدارة بنك الشفاء ستواصل نشر رسائل الشكر والتقدير وإنتاج الفيديوهات الوطنية التي تُسلط الضوء على كل من يخدم الوطن ويُقدم له في سبيل الحفاظ عليه دون أن ينتظر مقابل على ذلك .

وختمت أبو زيد حديثها بقولها بأننا واثقون بأن الأردن سيبقى سالماً آمناً مُطمئناً ، وتلك ثقتنا بالله أولاً ومن ثم ثقة بقيادتنا الهاشمية الحكيمة وبجميع أبناء الوطن الشرفاء على إختلاف مواقعهم ، وبأنّ هذا الوطن وجِدَ ليبقى عزيزاً قوياً بهمّة قواتنا المُسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية العين الساهرة على سلامة الوطن وراحة المواطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات