اسحاقات: صرف معونات نقدية لاسر عمال المياومة الاربعاء


جراسا -

قالت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، بانه سيتم صرف معونات نقدية عن شهر نيسان حاليا ويمكن الاستمرار في حال استمرار التعطل.

واشارت اسحاقات الى ان الفئة المستهدفة من برنامج الحكومة هم ارباب الأسر ومن يعتمدون على العمل اليومي علماً ان عددهم 200 ألف اسرة، مشيراً الى ان الصرف سيبدأ الاربعاء القادم.

واوضحت اسحاقات، انه تم اطلاق موقع يتيح لعمال المياومة التسجيل به، للحصول على الدعم حيث سيون متاحاً خلال الليلة، لافتة الى ان قيمة الدعم للأسرة المكونة من فردين 70 دينارا و للأكثر 137 دينارا


واشارت اسحاقات الى ان شروط تلقي المساعدة على ان يكون متلقيها رب أسرة و أن لا يكون مشمولا بقانون الضمان وأن يكون دخله قد انقطع و أن لايكون له مصدر آخر للدخل ولا يزيد دخل ابنائه عن 350 ديناراً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات