القبض على مروجي مخدرات بعمان والزرقاء وضبط كميات كبيرة بحوزتهما (صور)


جراسا -

ضلبط العاملون بإدارة مكافحة المخدرات شخصا بحوزته 70 ألف حبة مخدرة في عمان ، وآخر بحوزته 28 كفا ن الحشيش المخدر في الزرقاء.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"  ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات، تعاملوا خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لحيازة وترويج المواد المخدرة، حيث تمكنوا في القضية الاولى من مداهمة احد الاشخاص شرق العاصمة بعد ورود معلومات حول حيازته كمية من الحبوب المخدرة ، والقي القبض عليه وبحوزته ٧٠ الف حبة مخدرة .

وفي القضية الثانية فقد القي القبض على شخصين في محافظة الزرقاء داخل احدى المركبات بعد ورود معلومات حول حيازتهما لكمية من المواد المخدرة ومحاولة نقلها الى محافظة اخرى بواسطة المركبة التي يستقلانها ، وبتفتيش المركبة عُثر في مخبأ سري داخلها على ٢٨ كفاً من مادة الحشيش المخدرة وبوشرت التحقيقات في القضيتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات