الجيش يتوعد من ينشر البيانات الشخصية للمصابين بـ كورونا


جراسا -

قال مدير التوجيه المعنوي في القوات المسلحة الأردنية مخلص المفلح، مساء الخميس، إن القيادة العامة للقوات المسلحة تحذر من تداول البيانات الشخصية للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وجنسياتهم.

وأضاف أن تداول البيانات يأتي في ظل انتشار قوائم بالحالات المصابة بالفيروس عبر تطبيق المراسلة الفورية واتساب.

وقال إن القيادة العامة "تشدد على أنها ستفتح تحقيقاً فوريا وستوقع أشد العقوبات وفق القانون بحق من يثبت بحقه نشر المادة ... وستعمل على ملاحقة من يعيد نشر هكذا تفاصيل".

وأضاف أن القيادة العامة تؤكد على التزام وزارة الصحة بإعلان عدد حالات الإصابة بشكل دوري وشفاف، وإحاطة الرأي العام بظروفهم والوضع الصحي العام لهم، واحترام الخصوصية الصحية والطبية للمواطنين وزوار المملكة والحرص على حماية بياناتهم".

وأشارت القيادة العامة إلى أن "التعامل مع تحدي الفيروس يتطلب من الكوادر الصحية ووسائل الإعلام والمواطنين أعلى درجات الالتزام والمسؤولية والجدية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات