"الصحة": 52 اصابة بالكورونا


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، تسجيل 52 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، من بينها حالة شفيت من المرض.

الناطق الرسمي لملف كورونا الدكتور نذير عبيدات، كان قد أعلن فجر الأربعاء، تسجيل 48 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، من بينها حالة شفيت من المرض، موضحا أن الإصابات التي سجلت الثلاثاء بالفيروس 14 حالة، والإصابات التي سجلت تعود لأردنيين قدموا من الخارج، وأردنيين خالطوا مصابين، والحصيلة الإجمالية 48 ضمنهم شفاء حالة واحدة.

ومن ضمن الحالات: 32 أردنيًا، و 6 فرنسيين، وعراقية، وفلبينية، مبينا أن جميع المصابين بحالة جيدة، ويتلقون الرعاية الصحية الضرورية في أقسام العزل.

وزير الصحة الدكتور سعد جابر، أكد الثلاثاء عدم وجود حالات وفاة بالفيروس.

ودعت الوزارة المواطنين إلى التواصل لمعرفة المزيد عن المرض وتداعياته من خلال منصة "اِسأل عن الكورونا": خدمة استشارات طبية عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، التي توفرها وزارة الصحة عبر الرقم المجاني 111، والموقع الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة الصحة والمختص بآخر المستجدات والمعلومات الموثوقة حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) corona.moh.gov.jo.

وقالت، إن المستشفيات المعتمدة لفحص الحالات المشتبه بإصابتها وعزلها هي: مستشفى البشير، مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، ومستشفى الكرك الحكومي، ومستشفى الجامعة الأردنية، ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، ومستشفى الأمير هاشم العسكري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات