هل يفرج الحواتمة عن محكومي وموقوفي الامن العام في أزمة "كورونا"؟


جراسا -

تضافرت جهود المجلس القضائي، ومحكمة أمن الدولة، أمس، ووزارة الداخلية، مع جهود الدولة القاضية لمواجهة فايروس الكورونا ومنع انتشاره، من خلال اتخاذ قرارات جريئة بالافراج عن عدد كبير من الموقوفين، كما استمرت هذه الجهود من خلال ما أعلنته الحكومة اليوم بوقف اجراءات التنفيذ القضائي بحق المتعثرين ماليا.

الأمن العام كذلك لم يأل جهدا في المساهمة بهذا الجهد، من خلال العديد من الإنجازات الميدانية المتخذة بقرارات جريئة من قبل مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة.

الكثيرون تساءلوا عن المحكمة الشرطية في الأمن العام، لماذا الى الان لم تتخذ قرارا جريئا كباقي الأجهزة القضائية، ومحكمة أمن الدولة، في سبيل مراعاة ظروف أبنائنا منتسبي الأمن العام المحكومين بقضايا بسيطة، سيما أننا في ظرف يستوجب التداعي احترازيا لمحاربة الكورونا.

اللواء حسين الحواتمة وهو الرجل في زمان عز فيه الرجال ، حتما لن يغفل عن هذه الإلتفاتة، تجاه أبنائه، الذين يصيبون مرة ويخطؤون مرة، ولكن نضع على طاولة الباشا، أن الرحمة سبقت غضب المولى سبحانه، وأن الوطن بحاجة لأبناء الأمن العام الموقوفين والمحكومين بالقضايا البسيطة، فهل نسمع عن قرار جرئ من قبلك للافراج عنهم؟ هذا أمل الأردنيين جميعا، ونحن على ثقة أنه لن يخيب.



تعليقات القراء

خالد العابد
انشالله الباشا ما يقصر ويفرح أمهات المواقيف
وماهي غريبه عليه الله يفرجها عالجميع
18-03-2020 05:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات