النائب السعود يطالب بقرارات تخفف الضرر عن القطاعات الإقتصادية


جراسا -

طالب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز  باتخاذ حزمة من القرارات الفورية لتخفيف الضرر الذي سيطال القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية نتيجة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للوقاية من انتشار فايروس كورونا.

ودعا السعود في بيان أصدره اليوم الاحد، وصل "جراسا"، الى اتخاذ حزمة من الاجراءات لتذليل الصعوبات والتحديات التي ستواجه هذه القطاعات من ابرزها إيقاف الضرائب بشكل مؤقت على جميع المصالح التجارية والصناعية والسياحية وإيقاف الإيجارات العائدة املاكها لأمانة عمان ورسوم التراخيص والمسقفات وتأجيل الشيكات والمبالغ المطلوبة من أصحاب المحلات والعقارات.

كما طالب بإيقاف أقساط الضمان الاجتماعي وتسهيل دخول البضائع الضرورية للبلاد مع الاخذ بعين الاعتبار تخفيض رسوم الجمارك والضرائب عليها وإيقاف الفوائد البنكية على العملاء وتأجيل تحصيل القروض لفترة ثلاثة أشهر بدون فوائد.

ولفت السعود الى ان هذه الإجراءات والتسهيلات من شأنها الحفاظ على هذه القطاعات الحيوية و ديمومة الحركة التجارية والاستثمارية والصناعية وبعكس ذلك ستتكبد خسائر فادحه ستنعكس بشكل كبير على الاقتصاد الوطني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات