النائب عطية يطالب بتعطيل المؤسسات التعليمية


جراسا -

طالب النائب خليل عطية الحكومة بالإلتزام بتوصيات لجنة الأوبئة الموجهة لمجلس الوزراء حول الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس "كورونا".

وقال عطية في تصريح وصل "جراسا": "اننا نطالب الحكومة الالتزام بكل التوصيات التي تصدرها لجنة الأوبئة كونها لجنة مختصة، وعلى مجلس الوزراء ان يتخذ القرارات التي اوصت بها اللجنة، ونطالب مجلس الوزراء ان يصدر قرارا بتعطيل المدارس والجامعات ورياض الاطفال لمدة اسبوعين التزاما بتوصية لجنة الأوبئة، كما نطالب الحكومة منع النشاطات العامة واللقاءات الجماهيرية للنقابات المهنية النقابية وحتى الحزبية التي يزيد الحضور فيها عن 50 شخصا".

وتاليا ما وردنا من النائب عطية:

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع : الالتزام بقرارات لجنة الأوبئة و تعطيل المدارس والجامعات

دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاكرم

تحية طيبة وبعد:

لقد كان لقرارات واجراءات الحكومة الصارمة السبب الرئيس في حماية الاردن من دخول فيروس الكورونا ،لذلك نتوجه بالشكر لكل الفريق الحكومي الذي ادار ازمة الكورونا بكل اقتدار وكفاءة مهنية عالية ، وهنا اتوجه بالشكر الى وزير الصحة والاطباء والكادر الصحي الذي تعامل مع كل الحالات المشتبه بها .

ان منع انتشار فيروس الكورونا بات ضرورة وطنية من اجل حماية شعبنا وبلدنا من وباء آخذ بالانتشار في هذا العالم ، وهذا يتطلب اتخاذ تدابير طارئة حتى لو احدثت تغييرات في طبيعة حياتنا اليومية .

اننا نطالب من الحكومة الالتزام بكل التوصيات التي تصدرها لجنة الأوبئة كونها لجنة مختصة وعلى مجلس الوزراء ان يتخذ القرارات التي اوصت بها اللجنة ، ونطالب من مجلس الوزراء ان يصدر قرارا بتعطيل المدارس والجامعات ورياض الاطفال لمدة اسبوعين التزاما بتوصية لجنة الأوبئة ، كما نطالب الحكومة منع النشاطات العامة واللقاءات الجماهيرية للنقابات المهنية النقابية وحتى الحزبية التي يزيد الحضور فيها عن 50 شخصا .

كما نشيد بقرارات الحكومة بمنع السفر الى الدول التي انتشر فيها الفيروس وايضا التشديد في اجراءات المطارات والمعابر الحدودية ، ونطالب بالغاء سفر الاردنيين الى هذه الدول لمدة شهر على الاقل .

دولة رئيس الوزراء الاكرم

ان اي تاخير في اتخاذ القرارات والاجراءات قد يؤدي الى مشاكل فيما بعد لذلك نتمنى من الحكومة ان تستمر في اتخاذ القرارات في وقتها لحماية وطننا من هذا الفيروس والذي ندعو الله ان يبقى الاردن خاليا من الكورونا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب خليل حسين عطية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات