القبض على مطلقة اشاعة طوارئ كورونا


جراسا -

تمكنت وحدة الجرائم الإلكترونية بإدارة البحث الجنائي من تحديد هوية السيدة التي بثت تسجيلا صوتيا عبر مواقع التواصل ، ونشرت خلاله خبرا كاذبا حول اعلان الطوارئ بالمملكة بشأن فايروس الكورونا.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"، ان التحقيقات التي قام بها العاملون في وحدة الجرائم الالكترونية مساء امس خلال متابعتهم التسجيل الصوتي الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسيدة التي اثارت الهلع والخوف وروجت اشاعات واخبار كاذبة حول اعلان حالة الطوارئ في المملكة مكنتهم من تحديد هوية تلك السيدة والقاء القبض عليها.

واضاف  انه سيتم احالتها للقضاء بعد التحقيق معها لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها لما قامت به من مخالفات قانونية مست الامن والسلم المجتمعي.



تعليقات القراء

مغترب 655555
هسا انكرت وانه مزاح طيب احبسوها كم سنة مزح خليها تجرب ياريت تطبقوا القانون هذي مواضيع لا يستهان بها امن دولة وبتحكي مزاح
11-03-2020 12:03 PM
بكفي
الناس بدها خبريه بس
شو الجهل ... اي خبر بعجبنا بنصدقه وبنلحقه طيب لا انحكى بالاخبار الرسميه ولا باي موقع اخباري بس يا عمي خبر اجى ع الطبطاب عطله وطوارئ
اييييي خلص جهل
11-03-2020 12:14 PM
محمد زهير موسى
والله عيب يطلع هيك شيء مخزي من مواطنة اردنية لبلدنا ترى خلي بالك انتي وغيرك بلدنا بخير وراح يظل بخير بإذن الله
11-03-2020 03:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات