الأمن يلاحق سيدة ادعت اعلان الطوارئ في الأردن بسبب كورونا


جراسا -

أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن وحدة الجرائم الالكترونية باشرت إجراءات الملاحقة القانونية بحق سيدة ادعت في تسجيل صوتي جرى تداوله اليوم عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي أن الجهات الرسمية أبلغت تربويين "بقرب إعلان حالة طوارئ في الأردن" وضرورة تخزين احتياطات كافية من المواد الغذائية والمحروقات وتسجيل المناهج عبر الفيديو لتدريسها للطلبة عن بعد.

واستهجن الناطق الإعلامي هذه الادعاءات العارية عن الصحة بالمطلق، والمليئة بالمغالطات والتزييف، ولا تعكس مستوى المسؤولية المنشودة في هذا الظرف الصحي الدقيق.

مؤكدا انه سيتم احالة السيدة للقضاء لاتخاذ الاجراء القانوني بحقها في ظل ما قامت به من ترويج لإشاعات وأخبار كاذبة تمس بالأمن المجتمعي وتبث القلق والهلع في نفوس المواطنين والمقيمين في المملكة.

وكان وزيرا الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة والصحة الدكتور سعد جابر اكدا في مؤتمر صحفي اليوم انه لا تعطيل للمدارس والجامعات في هذه المرحلة وان الخطط التي تضعها الحكومة للتعليم عن بعد هي احترازية فقط ولن يتم تطبيقها في الوقت الحالي.

واكدت الحكومة في اكثر من مناسبة ان المخزون الاستراتيجي من السلع والمواد الغذائية والمحروقات في مستويات امنة ومطمئنة وانه لا توجد اي ظروف تستدعي التهافت على تخزينها.



تعليقات القراء

اميرة
يا دوب بسمع بالمقطع.. لليش التهويل؟!
رد بواسطة لبيب
والله والله والله
من اول ما وصلني المقطع وسمعته قلت هاي كذابه
وما في قصد من ورا كلامها غير الشهرة وتضلليل وارعاب الناس
وخصوصا اول ما بدات تسجيلها الصوتي قالت يا حبايبي ... ومفيش
مرة محترمة بتسجل صوت على الملأ وبتقول يا حبايبي .
10-03-2020 10:56 PM
عليان
لننتظر ونرى ... الله احمي الأردن من كل فاسد مريض ومن كل مكروه ...حفظ الله الأردن الغالي
10-03-2020 11:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات