طلاب روس يعايدون بوتين بصورة بالملابس الداخلية!


جراسا -

تخلى طلاب من أهم جامعات موسكو عن ملابسهم والتقطت صورهم بالملابس الداخلية لتستخدم في روزنامة تقدم إلى رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في عيد ميلاده الـ58 الخميس. وذكرت وكالة نوفوستي ان 12 طالباً في قسم الصحافة بجامعة موسكو الرسمية وقفوا لالتقاط صور في روزنامة العام 2011 التي كتبت عليها عبارة "فلاديمير فلاديميروفيتش، نحبك، عيد ميلاد سعيد سيد بوتين".

وأرفقت كل صورة في الروزنامة برسالة شخصية إلى رئيس الوزراء.

يشار إلى ان الروزنامة أثارت موجة من الانتقادات من طلاب آخرين في الجامعة. وتعرض الروزنامة للبيع في موسكو ابتداء من يوم الأربعاء مقابل 8.71 دولار "260 روبل روسي".



تعليقات القراء

دودة
حلو
فكرة جديدة
اكيـــد تفاجأ
10-10-2010 12:33 AM
ديلارا
فكرة حلوة بس الاحلى الصبايا الموجودة في الاعلان كتير امورات وازا بدكم تشوفوهم روحوا على موقع بكرا على قسم حركش باخر الصفحه وشوفوهم واحكوا رأيكم
10-10-2010 09:40 AM
!!!!!!!!!!
وين الخبر او الصورة ؟؟؟؟؟
10-10-2010 10:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات