الرزاز يوعز بمنح أذونات الأشغال بجميع محافظات ومناطق المملكة


جراسا -

نضال سلامة - قال النائب قصي الدميسي، أنه طالب الحكومة في السنة الماضية بضرورة إنشاء جسر في وادي القمر التي اجتاحتها سيول الأمطار قبل فترة وجرفت الشاب حمزة الخطيب.

وأضاف في كلمته التي ألقاها خلال مناقشة مجلس النواب مشروع قانوني الموازنة العامة للمؤسسات الحكومية والوحدات المستقلة لسنة 2020، مخاطبا الفريق الوزاري: "هل سمعتم بحمزة الخطيب"، مؤكدا أنه في العام الماضي توفي 4 اشخاص غرقا بنفس منطقة وادي القمر، موضحا أن تكلفة إنشاء الجسر لا تتجاوز 40 ألف دينار.

وانتقد الدميسي مغادرة رئيس الوزراء الجلسة وعدم تسجيل أي وزير لملاحظات النواب، قائلا: "ملاحظاتنا في الهواء".

وتطرق الدميسي الى ملف المتعثرين ماليا مطالبا بإيجاد حل من قبل الحكومة، مشددا على أن معظم نساء الزرقاء مطلوبات قضائيا على مبالغ لا تتجاوز الـ 150 دينارا.

وتحدث حول ما يحدث داخل السجون، موضحا أنه تلقى عددا من الشكاوى أن بعض النزلاء خاصة الموقوفون ماليا ينامون قرب الحمامات.

وكشف الدميسي عن ايعاز رئيس الوزراء عمر الرزاز لوزير الإدارة المحلية بالتعميم على البلديات في كافة مناطق المملكة بإعطاء أذونات أشغال لجميع السكان والقائمين على البناء تمهيدا لمد خدمات الكهرباء والماء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات