النائب حداد يطالب بزيادة رواتب متقاعدي الضمان


جراسا -

دعا النائب وصفي حداد الحكومة، إلى بذل المزيد من الاجراءات التحفيزية لتخفيف الهوة بين المواطن ومؤسسات الدولة.

وطالب حداد في كلمة له في اليوم الثالث لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2020، باعتبار "ما تم من دمج للمؤسسات الأمنية بمثابة رسالة ملكية سامية يجب على الحكومة الأخذ بها من خلال دمج والغاء العديد من الهيئات المستقلة والدوائر الحكومية التي تؤدي نفس الغرض والمضمون بغض النظر عن بعض المعطيات والتوسطات التي هدفها المصلحة الشخصية وبعض المتنفذين على حساب الوطن وقوت المواطن".

كما طالب بإعادة النظر في رواتب المتقاعدين العسكريين المصابين الخاضعين لنظام الضمان الاجتماعي والذين لم تشملهم الزيادات التي تمت مؤخرا، كذلك طالب بالابتعاد عن جيوب المواطنين.

وطالب حداد أيضا بتشديد الرقابة ومكافحة آفة المخدرات بكافة الوسائل والوصول إلى كبار الموردين والموزعين، على حد تعبيره.

ودعا حداد الحكومة إلى الالتزام بتخفيض ضريبة المبيعات على السلع الغذائية الاساسية للمواطنين وتخفيض فاقد المياه والكهرباء وضبط النفقات بدلا من رفع الاسعار.

كما دعا الحكومة إلى تقديم الدعم الضروري والفوري لمديرية الخدمات الطبية الملكية، كذلك ضبط النفقات وترشيد الاستهلاك وتشديد الرقابة على المصادر المالية من مختلف الدوائر العامة.

وطالب حداد أيضا بزيادة ومساواة رواتب المتقاعدين ما قبل 2010 بغيرهم من المتقاعدين، وإلزام القطاع الخاص بزيادة رواتب العاملين بما يتناسب مع الاجراءات الحكومية الاخيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات