المعايطة: تطبيق نظام تمويل الأحزاب الجديد تموز المقبل


جراسا -

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة، إن نظام تمويل الأحزاب الجديد سيبدأ تطبيقه في شهر تموز المقبل، حيث يربط التمويل بمشاركة الأحزاب في الانتخابات، وعدد الأصوات التي يحصل عليها المرشح، والمقاعد التي يفوز بها، على أن يعلن المرشح ابتداء انه مرشح حزبي.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللجنة المالية النيابية اليوم الإثنين برئاسة رئيس اللجنة النائب خالد البكار لمناقشة موزانة وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية.

وتقدر موازنة وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية بـ 164ر3 مليون دينار، منها 224ر1 مليون دينار، للرواتب والاجور التي ارتفعت بمقدار 145 الف دينار بنسبة 12 بالمائة، بسبب شمول مكافآت الموظفين بالضمان الاجتماعي واستحداث 11 وظيفة على جدول التشكيلات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات