الطراونة يوعز بشطب استثناء موظفي "النواب" من نظام الخدمة


جراسا -

نضال سلامة - قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، أن مجلس النواب مؤسسة تشمل جميع أبناء المحافظات ولا تميّز بين أحد ولا يجوز أن تحسب على دائرة معينة أو محافظة بعينها.

وأضاف: "مجلس النواب لم يطلب ولم يغازل على حساب مصلحة الوطن".

وتابع: "هناك أنظمة خاصة تخص أنظمة وزارة الداخلية والخارجية والديوان الملكي ويعينوا حسب ما يرونه مناسبا".

وأردف قائلا: "عندما يتم الحاجة لمتدربين موجودين أو بعض الأشخاص يجب أن نطلب استثناء من رئيس الوزراء وبالتالي السلطة التي تراقب تستأذن الجهة التنفيذية حتى تعين لها".

وخاطب الطراونة النواب قائلا: "إذا طالبتم بإزالة الشبهات فيفترض أن تطالبوا بمساواة مؤسسات الدولة بمعيار واحد أمام ديوان الخدمة المدنية".

ولفت الطراونة الى أنه وبرغم أحقية المجلس بذلك "إلا أننا نطالب بشطب هذا الإستثناء ومساواة المجلس بالمؤسسات الأخرى رغم أحقية المجلس بذلك".

وكان النائب صالح العرموطي قد قال في مداخلة له، أن المجلس يتعرض لهجمة ممنهجة وشرسة على موضوع استثناء موظفي المجلس من نظام الخدمة المدنية، مطالبا بالإبقاء على الاستثناء الممنوح لموظفي المجلس.

وأشار العرموطي الى أن "البعض اتهمنا بمغازلة الحكومة"، ما دفع الطراونة للرد: "أغلقوا هواتفكم حتى ما تتغازلوا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات