رويدا : دوري في فيلم "صباح" لا يُتناول إلاَّ في الإعلام


جراسا -

تستعد الفنانة، رويدا عطية، لإطلاق أغنية سينغل جديدة باللهجة اللبنانيَّة من كلمات بيار حايك، وألحان ياسر جلال، وتوزيع ناصر الأسعد، وستصوِّرها خلال الأيَّام المقبلة مع المخرج اللبناني، وليد ناصيف، مجدِّدةً تعاونها معه بعد أنّْ تردَّد الحديث عن تعاون سيجمعها مع سعيد الماروق، كما أكَّدت مديرة أعمالها السيِّدة العانود المعليقي.

كما أشارت إلى أنَّها تعمل حاليًّا للإنتهاء من الألبوم الذي سيصدر بعد الأغنية السينغل وسيضمُّ عددًا من الأغاني السينغل الَّتي أطلقتها وأغانٍ جديدة أخرى، في حين إنتهت من تسحيل سبع أغانٍ.

كما ستشارك رويدا عطية في فعاليَّات "همسات حلب" الإنسانيَّة لدعم مركز سرطان الأطفال، وذلك يوم الخميس في 30 تشرين الأوَّل في مطعم أندلسيا بحلب سوريا، وستسافر مع نهاية العام في جولة إلى أميركا وكندا، حيث ستحيي عددًا من الحفلات، كما ستحيي عددًا من الحفلات في سوريا .

وهذا وتمَّ تكريم رويدا يوم السبت الماضي، في مطعم "كاستل" بطرابلس من قبل جامعة AUC بسبب نجاح ألبومها "اسمعني" وحصولها على جائزة الموريكس دور عنه، وقبلها كرِّمت في زحلة مع الدكتور وديع الصافي، حيث كان الحضور الجماهيري كثيفًا.

أمَّا عن فيلم "الصبوحة" الذي تردَّد ترشيحها للعب دور البطولة فيه وتجسيد دور صباح، أكَّدت المعيلقي أنَّ الكلام عن الفيلم لا يتم إلاَّ في الإعلام، وأنَّ الموضوع ليس جديًّا حتَّى الآن، مشيرةً إلى إمكانيَّة توقيع العقد خلال الأسابيع المقبلة رافضةً الخوض في التفاصيل.



تعليقات القراء

tiger_3632@yahoo.com
معظم صور الفنانات وهمه مسترخيات وذايبات وهذا يدل انهن دائما هكذا عشان الشهره
29-09-2010 09:00 AM
ديلارا
مابها شي بضلها احسن شوي من ديانا كرزون عالاقل غنيت مع مطربين مشهوريين متل عاصي الحلاني
29-09-2010 09:31 AM
صبوحة
شحــــــــــــــرورة صغـنــــــــــــوتــة
29-09-2010 10:23 AM
فارس بلا جواد الى ديلارا
فعلا انك تافه
29-09-2010 12:50 PM
scout
هل تقاضت السيدة العظيمة اجرا لتغني بهذا الحفل الخيري؟
هل تدعم اطفال السرطان عندما تطلب مبلغ 12500$ كأجر لها؟
لماذا الغي الحفل؟
لماذا لم تعيد رويدا رعبون الحفل بعد الغاءه؟ أليسوا أطفال السرطان احق منها ؟
كيف لرويدا أن تنام و قد حرمت اطفال السرطان بحلب من مبلغ وقدره 4000$؟
أين ضميرك يا رويدا؟
حسبنا الله و نعم الوكيل
05-10-2010 09:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات