الطراونة يوعز بمنح صفة الإستعجال لمشروع إسقاط اتفاقية الغاز


جراسا -

نضال سلامة - طالبت النائب وفاء بني مصطفى بإعطاء صفة الإستعجال لمشروع القانون الذي تقدم به عدد من النواب الى اللجنة القانونية لمناقشة مشروع قانون إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع العدو الصهيوني.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس النواب الصباحية التي عقدها المجلس برئاسة الرئيس عاطف الطراونة ، والذي أوضح بأن المذكرة المطالبة  بالمشروع حولت الى اللجنة وهي بصدد دراستها ، موعزا الى رئيس اللجنة عبدالمنعم العودات بإعطائه صفة الإستعجال ، سيما أن المواد المطروحة للنقاش هي مادتين.

من جانبه قال رئيس اللجنة القانونية النيابية عبدالمنعم العودات أن المذكرة وصلت الى اللجنة الخميس الماضي ، وكان جدول أعمالها مزدحما ، موضحا في الوقت ذاته أنها ستشرع بدراسة كافة الأبعاد القانونية للإتفاقية ، وأنها ستتقدم بنتائج ما تتوصل اليه الى المجلس .



تعليقات القراء

انتوا ملاحظين مجلس النواب ممثل الشعب لم يتدخل
نعتذر
22-12-2019 02:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات