النائب الزيود يهاجم المستشفيات الخاصة


جراسا -

نضال سلامة - طالب النائب نواف الزيود الحكومة بتكثيف الرقابة على المستشفيات الخاصة وما تقوم به من عمليات تشريح للمواطنين المرضى بحسب وصفه.

وأضاف خلال الجلسة الصباحية التي عقدها مجلس النواب برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة أنه بتاريخ 8-12-2019 وخلال توجهه الى المجلس أصابه ألم شديد وهو في محافظة الزرقاء ، وعلى اثره تم اسعافه الى إحدى المستشفيات الخاصة من قبل كوادر الدفاع المدني.

وأوضح الزيود أن الأطباء في تلك المستشفى أجروا له عملية قسطرة ومن ثم أبلغوه بأنه لا يعاني شئ ، وعاوده الألم ذاته في اليوم التالي ، واضطر لمراجعة المستشفى ذاتها ، وكشف عليه ذات الطبيب الذي استدعى عددا من الأطباء وأبلغوه بالاضطرار لإجراء عملية قلب مفتوح.

وهنا طلب الزيود من الأطباء الإمهال لحين التشاور ، موضحا أنه تشاور مع أحد الأطباء المعروفين ، والذي طلب منه مراجعة مستشفى آخر بعمان ، ولدى كشف الأخير عليه ، أبلغه أنه الأصل أن تجرى له عملية فورية لانسداد وتكلس الشريان الرئيسي.

و تساءل الزيود الى متى مسلسل الإستهتار بصحة المواطن ومقدراته ، وممارسة الإبتزاز عليه؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات